• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ابنة الإمارات أثبتت جدارتها في تولي المسؤوليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة أن احتفال الدولة بـ«يوم المرأة الإماراتية» يأتي تثمينا لجهودها في تحقيق التنمية المستدامة التي تعد ثمار غرس القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف في كلمته بمناسبة الاحتفال بـ«يوم المرأة الإماراتية» الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، مستمرة في السير قدماً على نهج مؤسس الدار وباني نهضتها من خلال تعزيز دور المرأة وتهيئة كل الظروف التي تمنحها مساحة وافرة للمشاركة في مسيرة البناء والاضطلاع بمسؤولياتها كاملة تجاه الوطن.

وقال إن المرأة الإماراتية أثبتت جدارة واضحة في تولي المهام الموكلة إليها ضمن مختلف المواقع التي تشارك فيها مع الرجل مسؤولية تطويره.

وأشاد معالي وزير الطاقة بالدور الكبير والمحوري والاستراتيجي الذي تلعبه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة نصيرة المرأة محلياً ودولياً.

وقال إنه بدعم سموها ونظرتها الاستشرافية جعلت من ابنة الإمارات النموذج المشرف والمثل الذي يحتذى به بين نساء العالم، وثقتها كبيرة في قدرتها على المشاركة الإيجابية بأفكارها ودراساتها الابتكارية ومستمرون في دعمها وتعزيز قدراتها من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض