• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ماريوت» الدولية تعلن عن تعيينات جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أعلنت شركة ماريوت الدولية عن تعيين سمير بيدس في منصب رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وفيليب برايسون في منصب نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعمل كلاهما مع ماريوت الدولية منذ فترة طويلة، ويتمتّعان بخبرة عميقة لتلبية توسّع الشركة المتنامي في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويأتي هذا الإعلان مباشرة بعد أنّ أعلنت ماريوت الدولية تطوير 14 فندقاً جديداً في اليوم الأول من المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي السنوي 2014، وهي صفقات ستوسّع بموجبها الشركة انتشارها الإقليمي في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومناطق أفريقيا جنوب الصحراء.

وأصبحت ماريوت الدولية أكبر شركة فندقية في أفريقيا بعد الاستحواذ على علامات وإدارة مجموعة «بروتيا» للضيافة.

وضاعفت شركة ماريوت الدولية توزّعها إلى ما يزيد على 23 ألف غرفة منذ إغلاق الصفقة، إذ تملك «بروتيا» 116 فندقاً مع 10148 غرفة في سبع دول إفريقية، منها جنوب أفريقيا.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير العام لماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: «شهدت شركتنا مستويات غير مسبوقة من النمو عام 2013. ومع خطط توسّع كبيرة ومجموعة من الفنادق الجديدة التي من المرتقب انضمامها إلى مجموعتنا الإقليمية في السنوات المقبلة، من الضروري أن نحظى بالفريق الملائم. بالتالي، ينضمّ سمير بيدس وفيليب برايسون إلى فريقنا حاملين معهما خبرتهما الواسعة التي ستكون مهمة لالتزامنا بالنجاح المتواصل في هذه الفترة الحرجة من النمو. وأودّ أن أرحّب بكليهما شخصياً». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا