• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إطلاق الهوية الجديدة لفنادق ومنتجعات كورال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

كشفت أتش أم أتش – القابضة لإدارة الفنادق (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) النقاب أمس خلال سوق السفر العربي عن الهوية المؤسسية الجديدة لفنادق ومنتجعات كورال.

وقال لوران أ.فوافنيل، الرئيس التنفيذي،لـ «أتش أم أتش»،: «نعمل في عالم رقمي بامتياز اقتضى بالضرورة التجديد الكامل لهوية فنادق ومنتجعات كورال بسبب التحديات والفرص التي نشهدها ونحن نتوسع.

وبالنظر إلى حقيقة أنه مر عشر سنوات على بدء عملنا، شعرنا أن الوقت حان لنتوقف ونسأل أنفسنا إذا كنا نمتلك ما يتطلبه الأمر للنجاح في العالم الجديد الذي يدار بالتكنولوجيا»

وأضاف لوران «نخطو إلى عصر جديد تماماً، الهوية الجديدة سوف تكون حاسمة في اكتساب حصة جديدة من السوق والحفاظ على القائمة بالفعل وسوف تعزز بشكل هائل الاسم الخاص بكورال.لقد قمنا بأبحاث كثيرة في هذا الشأن وتوصلنا إلى ما يتفق تماماً مع أهدافنا في العمل». ويؤكد لوران على أن «ما لا نستطيع أن نتغاضى عنه هو أن التسويق عمل تسيطر عليه الأحاسيس والمشاعر.يجب علينا أن نلمس قلوب عملائنا لكي نأسر عقولهم».

التسويق الأمثل يحقق التوازن بين الاثنين – فن الإبداع والإلهام وانضباط وقوة العلم.

العملاء يريدون من يفهمهم ويستمع إليهم أكثر من العكس.

الهوية الجديدة تمنح العلامة التجارية قوة، استمرارية وتركيز على كل الجبهات التي يواجهها العميل. لقد جعلنا الأمر بسيطاً للغاية.

نؤمن أن الأشخاص يجب أن يقولوا «فهمنا» عندما يرونها».

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا