الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إطلاق الهوية الجديدة لفنادق ومنتجعات كورال

6 مايو 2014 22:34
كشفت أتش أم أتش – القابضة لإدارة الفنادق (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) النقاب أمس خلال سوق السفر العربي عن الهوية المؤسسية الجديدة لفنادق ومنتجعات كورال. وقال لوران أ.فوافنيل، الرئيس التنفيذي،لـ «أتش أم أتش»،: «نعمل في عالم رقمي بامتياز اقتضى بالضرورة التجديد الكامل لهوية فنادق ومنتجعات كورال بسبب التحديات والفرص التي نشهدها ونحن نتوسع. وبالنظر إلى حقيقة أنه مر عشر سنوات على بدء عملنا، شعرنا أن الوقت حان لنتوقف ونسأل أنفسنا إذا كنا نمتلك ما يتطلبه الأمر للنجاح في العالم الجديد الذي يدار بالتكنولوجيا» وأضاف لوران «نخطو إلى عصر جديد تماماً، الهوية الجديدة سوف تكون حاسمة في اكتساب حصة جديدة من السوق والحفاظ على القائمة بالفعل وسوف تعزز بشكل هائل الاسم الخاص بكورال.لقد قمنا بأبحاث كثيرة في هذا الشأن وتوصلنا إلى ما يتفق تماماً مع أهدافنا في العمل». ويؤكد لوران على أن «ما لا نستطيع أن نتغاضى عنه هو أن التسويق عمل تسيطر عليه الأحاسيس والمشاعر.يجب علينا أن نلمس قلوب عملائنا لكي نأسر عقولهم». التسويق الأمثل يحقق التوازن بين الاثنين – فن الإبداع والإلهام وانضباط وقوة العلم. العملاء يريدون من يفهمهم ويستمع إليهم أكثر من العكس. الهوية الجديدة تمنح العلامة التجارية قوة، استمرارية وتركيز على كل الجبهات التي يواجهها العميل. لقد جعلنا الأمر بسيطاً للغاية. نؤمن أن الأشخاص يجب أن يقولوا «فهمنا» عندما يرونها». (دبي-الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©