• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

رئيس «دولي الكاراتيه» يزور الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

الرياض (الاتحاد)

يزور رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الإسباني أنطونيو سبينوس الرياض بصحبة نائبيه التونسي البشير شريف والجزائري محمد مصباحي، في إطار الوقوف على نشاطات الاتحادات المحلية، التي شهدت حضوره منافسات بطولة الكاراتيه المفتوحة الـ 40، على صالة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وأبدى سبينوس سعادته بزيارته للسعودية، وامتدح ما يحققه الاتحاد السعودي للكاراتيه من إنجازات مميزة على المستويين المحلي والقاري، مؤكداً تطور رياضة الكاراتيه في السعودية نتيجة لوجود العديد من المواهب في هذه اللعبة.

«أولمبية البحرين» تمحو «الأمية البدنية»

المنامة (الاتحاد)

تنظم اللجنة الأولمبية البحرينية من خلال مركز التدريب والتطوير الرياضي ندوة بعنوان «محو الأمية البدنية»، في إطار دورها التثقيفي والتوعوي لمختلف قطاعات المجتمع.

ويقدم في الندوة المحاضر العالمي والخبير في محو الأمية البدنية والتخطيط طويل المدى وتطوير اللاعب في المجال الرياضي البروفيسور «استيفان بالي» الأستاذ المعتمد في جامعة فيكتوريا في كندا وعضو الجمعية الكندية للمدربين. وتهدف الندوة إلى تعزيز مفهوم محو الأمية البدنية ومحاربة البدانة، ونشر ثقافة الرياضة من أجل الحياه في المجتمع البحريني، من خلال استعراض التجربة الكندية والدول المتقدمة في هذا المجال.

وتتطرق الندوة إلى مساهمة محو الأمية البدنية في صناعة الأبطال والتفوق الرياضي، ودور هذا المفهوم في الصحة المجتمعية وأدوار مدربي ومدرسي التربية الرياضية في تطوير الثقافة البدنية. ومن المتوقع أن تشهد الندوة حضوراً مكثفاً، حيث حرصت اللجنة الأولمبية على دعوة العديد من الشخصيات ذات العلاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا