• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سياحية عجمان» تدشن ميثاق خدمة المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

دشنت دائرة التنمية السياحية في عجمان ميثاقها الخاص بخدمة المتعاملين في ثاني أيام مشاركتها بمعرض سوق السفر العربي 2014 الذي انطلقت فعالياته أمس الأول في دبي. ويأتي تدشين الميثاق تزامناً مع تفعيل اختصاصات الدائرة المتعلقة بإصدار التراخيص المنظمة للقطاع السياحي في ضوء المرسوم الأميري رقم 5 لسنة 2014 بشأن الأنشطة والمنشآت الفندقية والسياحية في الإمارة.

وقالت يامينه أوتشر مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في الدائرة إن ميثاق خدمة المتعاملين يهدف إلى تعريف المعنيين بالخدمات التي تقدمها الدائرة وتحسين التواصل مع المعنيين من خلال الإنصات لهم ومناقشة القضايا التي تهمهم. وأضافت أوتشر أن الميثاق يهدف كذلك لإشراك المعنيين في عملية صنع القرار في قطاع السياحة ووضع وتنفيذ أساليب جديدة لإدارة جميع أوجه النشاط السياحي من أجل الوصول إلى مستوى متميز من الأداء السياحي وبالتالي كسب رضا وولاء جميع المعنيين. إضافة إلى دعم حق المعنيين في توقع مستويات متميزة من الخدمة.

من جهتها، أوضحت علياء الحمراني تنفيذي قسم علاقات المتعاملين والمسؤولة عن مشروع الميثاق في الدائرة أن ميثاق خدمة المتعاملين هو عبارة عن سياسة تنظيمية لوضع وتحديد معايير تحسين الوصول إلى خدمة منتظمة ومتميزة تعزز جودة الأداء لخدمة المعنيين، لافتة إلى تحديد الميثاق القنوات التي يمكن للمعنيين التواصل من خلالها وحقوق المعنيين وكيفية التعامل مع الشكاوى المقدمة من العملاء لضمان أفضل خدمة عملاء ممكنة مدعمة برؤية ورسالة الدائرة والقيم المعتمدة والتزامات الدائرة تجاه المعنيين.

وأضافت الحمراني أن ميثاق خدمة المتعاملين وآليات وقنوات التواصل معرفة بوضوح على موقع الدائرة الإلكتروني.

وأشارت الحمراني إلى استكمال توزيع صناديق الاقتراحات والشكاوى في كل المنشآت الفندقية في إمارة عجمان في إطار دعم أهداف مشروع ميثاق خدمة المتعاملين. (دبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا