• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  08:18     19 قتيلا على الأقل في "هجوم إرهابي" على حفل لأريانا جراندي بانجلترا         08:19     الشرطة البريطانية : 19 قتيلا و50 جريحا في حادث مانشستر "الإرهابي"         08:20     ماي: السلطات تعمل على كشف تفاصيل تفجير مانشستر "المروع"         08:21     شرطة بريطانيا: التفجير المحكوم في مانشستر كان وقائيا         08:22     إدارة مانشستر أرينا: الانفجار وقع خارج قاعة الحفل لدى مغادرة الحضور         08:22     مسؤولان أمريكيان: الاشتباه في أن انتحاريا نفذ تفجير مانشستر         08:23     الشرطة البريطانية تنفذ تفجيرا محكوما قرب مانشستر أرينا         08:25     وزارة الدفاع الأمريكية: مقتل 7 من تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن         09:06     ماي وكوربن يعلقان حملتيهما الانتخابيتين بعد اعتداء مانشستر        09:07     ارتفاع حصيلة قتلى المظاهرات في فنزويلا إلى 50 شخصا     

أرقام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

13 مليون عدد المتصفحين الذين زاروا موقع صحيفة ميل البريطانية خلال شهر ديسمبر الماضي، حسب أحدث الإحصائيات الرسمية في لندن.

360 تساؤلات ممزوجة بمشاعر غيرة وحسد، سادت في الوسط الإعلامي المصري، بعدما أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مداخلة هاتفية، للمرة الثانية، مع برنامج القاهرة 360 الذي يقدمه المذيع أسامة كمال على قناة القاهرة والناس. المداخلتان كانتا على الهواء من أجل دعم قضايا تتعلق بالأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

13 مليار دولار قيمة مبيعات الكتب والمجلات في اليابان في 2015، بنسبة تراجع 3ر5% عن العام السابق، وهو أكبر تراجع لها على الإطلاق، كما استمر التراجع للعام 11 على التوالي.

1 مليار دولار دفعتها شركة «جوجل» لمنافسها التقليدي «آبل» ليظل محركها البحثي هو المحرك الرئيس على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أي أو إس. وقال كريس جرين المحلل التكنولوجي في شركة لويس للاستشارات إنه من الشائع أن تدفع شركات البرمجيات للشركات المصنعة للأجهزة لوضع برامج وخدمات على الأجهزة، وأنه قد ينجم عن ذلك الحصول على نسبة من العائدات.

4 من كبار المسؤولين التنفيذيين شركة «تويتر» يعتزمون تركها، في أكبر تغيير بالقيادة منذ عودة جاك دورسي إلى منصبه كرئيس تنفيذي للشركة بهدف إنعاش نموها.

وردا على ما وصفها بأنها «شائعات صحفية غير دقيقة»، أشاد دورسي بالمسؤولين الأربعة وقال إنه حزين لإعلان رحيلهم.

197 موظفاً قررت (الجزيرة أميركا) وهي قناة تلفزيونية باشتراكات خاصة تابعة لشبكة الجزيرة الإخبارية الاستغناء عنهم مع إغلاق عملياتها في أميركا.وقالت الجزيرة إن عملها سيتوقف في 30 أبريل بسبب تحديات اقتصادية في سوق الإعلام الأميركي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا