• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سفارة الإمارات في روما: لا مواطنين بين ضحايا الزلزال

120 قتيلاً وعشرات المفقودين بزلزال قوي ضرب وسط إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أبوظبي، روما (الاتحاد، وكالات)

أكدت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في روما عدم وجود أي مواطن إماراتي بين ضحايا الزلزال الذي ضرب صباح أمس وسط إيطاليا. ودعت السفارة في بيان المواطنين الموجودين في الجمهورية الإيطالية إلى ضرورة التسجيل في خدمة» تواجدي» والتواصل مع البعثة في حال حدوث أي طارئ على هاتف السفارة في روما 00390636306100 أو القنصلية العامة في ميلانو على الهاتف رقم 00393356584064.

وأعربت السفارة في بيانها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي» تويتر» عن صادق مشاعر التعزية والمواساة للشعب الإيطالي الصديق في ضحايا الزلزال. كما تقدمت بتعازيها لأسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، وأن تتمكن إيطاليا سريعاً من تجاوز آثار هذه الكارثة.

وأوقع الزلزال 120 قتيلاً على الأقل، فضلاً عن العديد من المفقودين، حسبما أعلن رئيس الحكومة الايطالية ماتيو رينزي .

واوضح رينزي في مكان غير بعيد عن منطقة من الزلزال التي زارها قبل المؤتمر الصحفي «هناك 120 قتيلا على الأقل وهذه ليست حصيلة نهائية»، كما أشار الى اصابة نحو 368 شخصاً.

وبلغت شدة الزلزال الذي فاجأ السكان وهم نيام فجرا 6,2 درجة بحسب المعهد الأميركي لرصد الزلازل، و6 درجات بحسب المعهد الإيطالي.وقالت رئيسة دائرة الحالات الطارئة في الدفاع المدني ايماكولاتا بوستيليوني، إن هناك عشرات المفقودين دون المزيد من التفاصيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض