• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة تروج لمنتجها الثقافي والإسلامي خلال سوق السفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أهمية مشاركة إمارة الشارقة في معرض سوق السفر العربي هذا العام ضمن كبرى الوجهات العالمية، في الوقت الذي يُصادف تتويجها عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2014، مما يساهم في إبراز منتج الإمارة الثقافي والتراثي الإسلامي الذي جعلها تستحق بجدارة هذا اللقب وتعزز مكانتها كوجهة ثقافية عائلية رائدة.

وأشار المدفع إلى حرص إمارة الشارقة التواجد في المعرض منذ 17 عاماً، والذي يفتح الفرص للالتقاء بنخبة من روّاد القطاع السياحي والوجهات العالمية وشركات السياحة والسفر ورجال أعمال من جميع أنحاء العالم، والذي كان له بالغ الأثر على مدى السنوات الماضية في تعزيز مكانة الإمارة بالأسواق الخليجية والعالمية.

وأضاف مدير عام الهيئة أن العام الجاري هو عام متميز لإمارة الشارقة على مختلف المقاييس، حيث تستقطب الزوار من العائلات والسياح والمثقفين من المنطقة والعالم لمتابعة كبرى الفعاليات العالمية، مؤكداً أن الإمارة بجميع مؤسساتها الحكومية والخاصة تحرص على مواكبة أعداد السياح المتزايد في كل عام عبر تطوير البنى التحتية وإنشاء المنشآت الفندقية الجديدة بالإضافة إلى إطلاق عدد من المشاريع والمرافق السياحية المتنوعة.

وتأتي مشاركة الإمارة هذا العام في جناح جديد كلياً يعكس بتصميمه منتج الإمارة الثقافي والإسلامي، وتصل مساحته إلى 558 متراً مربعاً، ويروّج لأبرز الفعاليات والمهرجانات والمشاريع العالمية التي تنظمها الإمارة، كما تُوزّع المنشورات والمطبوعات باللغتين العربية والإنجليزية على زوّار الجناح، والتي تضم معلومات عن أبرز معالم ومقومات الإمارة الرائدة. وتنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مشاركة الإمارة السابعة عشرة إلى المعرض عبر وفد رفيع المستوى، يضم ممثلين عن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، هيئة مطار الشارقة الدولي، العربية للطيران، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، إدارة متاحف الشارقة، فندق هيوز 72، مجموعة فنادق الشارقة الوطنية (منتجع ماربيلا، هوليداي إنترناشيونال، منتجع وفندق أوشيانيك خورفكان)، فندق رمادا، منتجع راديسون بلو، فندق البستان، فندق الحمرا، المها رجنسي للشقق الفندقية، فندق رويال غراند، فندق هيلتون، فندق نوفوتيل، فندق ومنتجع شاطئ اللؤلؤه، مقر العالم للسفريات، والخالدية للسياحة والسفر. (الشارقة -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا