• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتضمن تطوير 5 فنادق في الإمارة

«دبي إن» تطلق المرحلة الأولى من فنادقها الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

تطلق «‬دبي‮ ‬إن‮»‬، ‬العلامة‮ ‬التجارية،‮ ‬التي‮ ‬تمثل‮ ‬الجيل‮ ‬الجديد‮ ‬من‮ ‬الفنادق‮ ‬الاقتصادية‮، ‬المرحلة‮ ‬الأولى‮ ‬من‮ ‬فنادقها‮ ‬المميزة‮ ‬في‮ ‬العديد‮ ‬من‮ ‬المواقع‮ ‬الحيوية‮ ‬في‮ ‬المدينة‮ ‬خلال‮ ‬العام‮ ‬الحالي.‮

وتعتبر «دبي إن» مشروعاً مشتركاً بين «مِراس القابضة» و«إعمار العقارية»، وتساهم بدور جوهري في تلبية الطلب المتنامي على الفنادق الأنيقة، التي تولي الخدمات المريحة الأولوية القصوى.

وستقدم العلامة التجارية تجربة فندقية مبتكرة تناسب احتياجات الزوار الذين يرغبون في الاستفادة من أفضل قيمة ممكنة، بالتزامن مع تحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية التي تضمن تغطية مختلف احتياجات هذه الفئة من النزلاء التي تعيش نمط حياة حيوي ومملوء بالنشاطات.

وسيبدأ العمل على تنفيذ أول المشاريع المشمولة بالاتفاقية قريباً في منطقة زعبيل، على أن يتم الانتهاء من تنفيذه في عام 2015.

وتتضمن الاتفاقية تطوير أربعة فنادق أخرى ستساهم مجتمعة في إضافة ما يزيد على 1750 غرفة وشقة فندقية جديدة إلى قطاع الضيافة في دبي.

وينسجم إطلاق «دبي إن» في المضمون والأهداف مع رؤية دبي السياحية 2020، التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية لقطاع الضيافة واستضافة 20 مليون زائر في دبي سنوياً بنهاية العقد الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا