الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي إن» تطلق المرحلة الأولى من فنادقها الاقتصادية

«دبي إن» تطلق المرحلة الأولى من فنادقها الاقتصادية
6 مايو 2014 22:33
تطلق «?دبي? ?إن?»?، ?العلامة? ?التجارية،? ?التي? ?تمثل? ?الجيل? ?الجديد? ?من? ?الفنادق? ?الاقتصادية?، ?المرحلة? ?الأولى? ?من? ?فنادقها? ?المميزة? ?في? ?العديد? ?من? ?المواقع? ?الحيوية? ?في? ?المدينة? ?خلال? ?العام? ?الحالي.? وتعتبر «دبي إن» مشروعاً مشتركاً بين «مِراس القابضة» و«إعمار العقارية»، وتساهم بدور جوهري في تلبية الطلب المتنامي على الفنادق الأنيقة، التي تولي الخدمات المريحة الأولوية القصوى. وستقدم العلامة التجارية تجربة فندقية مبتكرة تناسب احتياجات الزوار الذين يرغبون في الاستفادة من أفضل قيمة ممكنة، بالتزامن مع تحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية التي تضمن تغطية مختلف احتياجات هذه الفئة من النزلاء التي تعيش نمط حياة حيوي ومملوء بالنشاطات. وسيبدأ العمل على تنفيذ أول المشاريع المشمولة بالاتفاقية قريباً في منطقة زعبيل، على أن يتم الانتهاء من تنفيذه في عام 2015. وتتضمن الاتفاقية تطوير أربعة فنادق أخرى ستساهم مجتمعة في إضافة ما يزيد على 1750 غرفة وشقة فندقية جديدة إلى قطاع الضيافة في دبي. وينسجم إطلاق «دبي إن» في المضمون والأهداف مع رؤية دبي السياحية 2020، التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية لقطاع الضيافة واستضافة 20 مليون زائر في دبي سنوياً بنهاية العقد الحالي. وتمثل «دبي إن» نقلة نوعية في مجال تشغيل الفنادق، من حيث أسلوب تصميمها المبتكر، والخدمات الرئيسية التي تقدمها، وحرصها على توفير أعلى مستويات الراحة بأسعار مناسبة تضمن تحقيق قيمة استثنائية للضيوف. وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»: «شهد مطار دبي الدولي وصول أكثر من 66?4 مليون مسافر خلال عام 2013، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى ما يزيد على 100 مليون شخص بحلول عام 2020 مما يؤكد ضرورة مضاعفة الطاقة الاستيعابية الفندقية لتلبية هذا الطلب المتزايد من قبل الزوار من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. وتأتي هذه الخطوات خلال مرحلة تعزز فيها دبي اهتمامها بتطوير البنية التحتية لقطاع الضيافة استعداداً لاستضافة ما يزيد على 25 مليون زائر خلال معرض (إكسبو الدولي 2020)». وأضاف «يتطلع الجيل الجديد من المسافرين إلى التمتع بخيارات عصرية تضمن لهم كافة التسهيلات التي يحتاجون إليها. وتم تصميم فنادق (دبي إن) لتغطية هذه الاحتياجات، ونحن على ثقة بأن هذه العلامة التجارية المميزة سترسي معايير جديدة على مستوى القطاع عبر توفير قيمة حقيقية للضيوف، مما يساهم بدوره في حفز نمو قطاعات الضيافة والطيران والسياحة في دبي». من جانبه، قال عبدالله الحباي رئيس مجموعة «مراس القابضة»: «تقدم (دبي إن) مفهوماً ذكياً وسبّاقاً في مجال العلامات التجارية الفندقية، وبالنظر إلى أنه بإمكان ثلثي سكان العالم الوصول إلى دبي خلال فترة لا تتجاوز الثماني ساعات طيران، وفي ضوء التطور الذي تشهده البنية التحتية لقطاع الطيران الذي يعتبر من بين الأفضل عالمياً، يجب التركيز على تغطية متطلبات قطاع الفنادق لا سيما بالنسبة لشريحة سريعة النمو من المسافرين الذين يلعبون دوراً حيوياً في تطوير القطاع السياحي في دبي». وأضاف الحباي «تتميز (دبي إن) بأجوائها العصرية التي توفر الراحة القصوى والتسهيلات المتكاملة بأفضل قيمة للضيوف. وتم اختيار مواقع الفنادق الجديدة ليسهل الوصول إليها من أهم وجهات الأعمال والترفيه في كافة أرجاء المدينة». وتشكل الغرف الفندقية الفاخرة من فئة الخمس نجوم نحو 62% من إجمالي عدد الغرف التابعة لعلامات تجارية معروفة في المدينة. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©