• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  11:54     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         11:54    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        11:54     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         11:54     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         11:54     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي         12:07     وزارة الطوارئ الروسية تنفي وجود خطر تسونامي بعد زلزال كامتشاتكا     

ضبط قيادي بـ«داعش» شرق سرت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

سرت (وكالات)

ضبطت القوات الأمنية القيادي في تنظيم «داعش»، خليفة عمر شقاق الفرجاني، شرق مدينة سرت. وأكد مصدر أمني أمس، القبض على الفرجاني، دون أن يحدد الجهة التي اعتقلته، مضيفاً أنه أُلقي القبض عليه شرق سرت، بينما كان هارباً حليق الوجه. وكان الفرجاني مسؤولاً عن مدارس التنظيم بسرت، وإلقاء المحاضرات والدروس الداعية لـ«الجهاد»، وفق المصدر ذاته.

إلى ذلك، سلم آمر «الكتيبة 77» إلى رئاسة غرفة «البنيان المرصوص» كميات من الذهب والعملة المحلية والأجنبية والأجهزة والأسلحة وأجهزة عثرت عليها كتيبته في مقر ما يسمى «ديوان الحسبة»، بعد فرار عناصر التنظيم منه.

وأوضح المصدر أن الذهب والعملة والسلاح استولى عليها تنظيم «داعش» من سكان سرت، بعد إرهابهم بقوة السلاح وإجبارهم على دفع الفدية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا