• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فيرمونت رافلز» تعلن عن تشييد سبعة فنادق جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

تعتزم «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تشييد سبعة فنادق جديدة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لمواكبة التوسع المتسارع الذي يشهده قطاع الفندقة والضيافة في المنطقة.

وتدير «فيرمونت رافلز» حالياً 19 فندقاً ومنتجعاً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وتعتزم المجموعة التوسع في أسواق استراتيجية رئيسة مثل السعودية والإمارات ومصر، بالإضافة إلى نيجيريا.

وقال مايكل جليني الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة، إن المشاريع المُعلن عنها تعزز زخم استراتيجية التوسع الطموحة للمجموعة حول العالم، التي من المتوقع أن تزيد عدد فنادقها ومنتجعاتها بنسبة 50%، خلال الأعوام الخمسة المقبلة. ويرتكز نجاح «فيرمونت رافلز» خلال المرحلة المقبلة إلى توسيع رقعة العلامات الفندقية والمنتجعية التي تديرها، ومواصلة توسيع رقعة مشاريعها في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

وأضاف أنه بعد الإعلان عن هذه المشاريع نتوقع الإعلان تباعاً في غضون هذا العام عن المزيد من المشاريع الفندقية والمنتجعية التي تعتزم «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تنفيذها في إطار استراتيجية طموحة تتضمن تدشين فنادق فخمة وفارهة وتعزيز مكانة السلاسل الفندقية التابعة لنا في أهم الأسواق الاستراتيجية بالمنطقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا