• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

كمبيوترات «سامسونج» اللوحية الجديدة تدعم «قارئ البصمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

مصادر خاصة بموقع SamMobile، قامت بإمداده ببعض المعلومات عن سلسلة لوحيات سامسونج الجديدة Galaxy Tab S، والتي ستأتي بنسختين النسخة الأولى بشاشة قياسها 8,4 بوصة والأخرى بشاشة قياسها 10,5 بوصة كلا النسختين ستأتيان بشاشة من نوع AMOLED دقتها WQXGA أي بوضوح 2 كيه.

سامسونج كانت أطلقت أول لوحي خاص بها بشاشة Super AMOLED Plus عام 2011، وهو لوحي Galaxy Tab 7.7. ويبدو أن الشركة تسعى لمواصلة نجاحها مع اللوحيات، التي تأتي بشاشات AMOLED مع سلسلة Galaxy Tab S.

بالإضافة إلى سلسلة لوحيات Galaxy Tab S ستأتي بقارئ البصمة كما هو الحال مع هاتف Galaxy S5، وستأتي بمعالج Exynos 5420، وهو يتكون من شريحتين الأولى Cortex-A15 رباعية النواة والثانية Cortex-A7 رباعية النواة ومعالج رسومي Mali-T628 ورامات بحجم 3 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل يُمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p، وكاميرا أمامية بدقة 2,1 ميجا بيكسل.

من حيث التصميم ستحافظ سلسلة Galaxy Tab S على تصميم الـ Galaxy Tab 4، ولكن ستكون أنحف وأسهل في الحمل وستأتي الجهة الخلفية للوحيات بنفس تصميم الجهة الخلفية لهاتف Galaxy S5 والألوان التي ستأتي بها سلسلة Tab S هي الأبيض اللامع والتيتانيوم الرمادي. وستأتي اللوحيات بنسختين؛ نسخة تدعم الواي فاي فقط، والأخرى تدعم الـ LTE والواي فاي حيث إن النسخة ذو قياس الشاشة 8.4 بوصة، وستأتي بدعم الواي فاي فقط ستحمل الاسم الكودي SM-T700. أما النسخة الثانية التي تدعم الواي فاي والـ LTE ستحمل الاسم الكودي SM-T705.

والنسخة ذو قياس الشاشة 10.5 بوصة، وتدعم الواي فاي فقط ستحمل الاسم الكودي SM-T800 والآخرى التي ستأتي بدعم الواي فاي والجيل الرابع ستحمل الاسم الكودي SM-T805، وقام موقع SamMobile بنشر نتيجة الاختبارات الخاصة بالوحيات Galaxy Tab S على كل من برنامج AnTuTu و CPU-z.

يذكر أنه لا يوجد حتى الآن أي معلومات عن موعد الإعلان عن سلسلة لوحيات Galaxy Tab S، لكن هناك كثيرا من الأخبار تذكر أنها في مراحل التطوير المتقدمة ما يعني قرب الإعلان عنها.

سيول - PhoneArena, Akhbar

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا