• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اليوم الثامن للمهرجان الختامي للهجن بالوثبة

«أصفهان» تحلق بلقب الشوط الرئيـسي للحول المحليات «طفح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

تواصلت الإثارة والندية لليوم الثامن في المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن 2015 بالوثبة، والذي يقام تحت رعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، ويستمر حتى الأربعاء المقبل.

وأقيمت أمس منافسات الحول والزمول «طفح» لهجن أصحاب السمو الشيوخ في الفترة المسائية، على مدى 14 شوطاً لمسافة 6 كلم بالميدان الجنوبي، وتنافست نجائب الأصايل على حصد الناموس ورائحة الزعفران ونيل السيارات المخصصة للأشواط الـ14 التي أقيمت خلالها المنافسات.

وظهرت «أصفهان» لهجن العاصفة مع المضمر حمد راشد غدير الكتبي بلقب الشوط الرئيسي الأول المخصص للحول المحليات، وقدمت أداءً مميزاً استحقت عليه الناموس، محققة زمناً قدره 9.32.2 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني «أريام» لهجن الرئاسة مع المضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي بزمن قدره 9.24.4 دقيقة، وحلت ثالثة «الوثبة» لهجن الرئاسة مع المضمر علي جميل الوهيبي بزمن 9.27.7 دقيقة.

ونالت «سلام» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مع المضمر أحمد سلطان بالرشيد السويدي سيارة وجائزة الشوط الرئيسي الثاني المخصص للحول مهجنات، وأنهت السباق في 9.26.7 دقيقة، بينما حلت «خيال» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثاني بتوقيت قدره 9.29.4 دقيقة، وجاءت في المركز الثالث «زعفرانة» لهجن الرئاسة مع المضمر مبارك أحمد ماجد الخييلي بزمن قدره 9.29.7 دقيقة.

وكان «المارد» لهجن الرئاسة مع المضمر أحمد ماجد الخييلي على موعد مع ناموس وسيارة الشوط الرئيسي الثالث المخصص للزمول محليات، ووصل إلى خط النهاية في زمن قدره 9.36.2 دقيقة بفارق مريح عن «مرزام» لهجن العاصفة مع المضمر حمد راشد غدير الكتبي، والذي حل في المركز الثاني محققاً زمناً قدره 9.41.3 دقيقة، في حين جاء «الظبي» لهجن الرئاسة في المركز الثالث بزمن 9.42.3 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا