• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن حمد الشرقي يستقبل وفد الاتحاد

الفجيرة تستضيف كأس رئيس الدولة للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

الفجيرة، الشارقة (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وفد اتحاد الدراجات بمناسبة تنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات في الفجيرة وقدم الوفد الذي ترأسه أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد الدعوة لسموه لحضور البطولة المقررة في الأسبوع الأول من مايو، وتشريفها برعايته الكريمة.

وأثنى سمو ولي عهد الفجيرة على جهود اتحاد الدراجات والإنجازات، التي حققتها اللعبة وتشريفها لرياضة الإمارات ورحب سموه بدعم ورعاية البطولة التي ستقام في الفجيرة والتي تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوب الجميع، متمنيا لمجلس إدارة الاتحاد ولأسرة الدراجات التقدم والتوفيق والنجاح.

وحرص أسامة أحمد الشعفار على تقديم الشكر لسمو ولي عهد الفجيرة على الاستقبال وأثنى على حرص سموه واهتمامه ودعمه للبطولات والأنشطة التي تقام في الفجيرة، وقدم نبذة عن مسيرة الدراجات وتطورها في السنوات الأخيرة على مختلف المستويات، كما ألقى الضوء على البطولات والألقاب التي حققتها المنتخبات الوطنية على المستوى القاري والخليجي والعربي وتأهل نجم الإمارات يوسف محمد ميرزا لدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز في الأولمبياد، بالإضافة إلى الجهود المكثفة التي يبذلها الاتحاد للارتقاء باللعبة وزيادة قاعدتها وتنظيم الدورات المختلفة لإعداد الكوادر الوطنية في التحكيم والتدريب والإدارة الفنية.

ضم الوفد خلفان علي النعيمي نائب الرئيس، وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام، وخلفان عبد الله بن يوخه المدير المالي ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد.

من ناحية أخرى، حقق نجوم المستقبل لدراجات نادي النصر المراكز الثلاثة الأولى في سباق بطولة الإمارات للفردي عام الناشئين الذي نظمه اتحاد اللعبة عصر أمس في كورنيش الممزر بحضور أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا