• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تتعاون للمرة الأولى مع شوقي الماجري في مسلسل «حلاوة الروح»

نسرين طافش: لا أقيّم أعمالي و «تحالف الصبار» أخرجنا من دائرة التكرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

مراد اليوسف (دبي)

الفنانة السورية نسرين طافش تعتبر من الأسماء التي لمع نجمها، وذاع صيتها خلال فترة وجيزة في الساحة الفنية، حيث ثبتت قدميها في الوسط الدرامي العربي والسوري تحديداً، بعد أدوار قوية جسدتها بكل براعة وإتقان.

وقد حققت سلسلة الأعمال التي قدمتها في مسيرتها التي بدأت قبل عشر سنوات على نجاحات كبيرة، وتعد نسرين من الوجوه المحبوبة والمطلوبة للشاشة، لموهبتها الظاهرة من جهة، ولجمالها الخاص من جهة أخرى، وحالياً تعيشُ نسرين حالة من النشاط الفني وفي هذا اللقاء مع «الاتحاد» تكشف عن مجموعة نشاطاتها الفنية وأهم الشخصيات التي تجسدها.

بسؤال نسرين طافش عن مسلسلها الجديد «حلاوة الروح» الذي من المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل، تحدثت عنه قائلة: «أسعدني التعاون للمرة الأولى مع المخرج شوقي الماجري في هذا العمل العربي الضخم، الذي جاء أخيراً، بعد أن اعتذرت في السابق عن عدم المشاركة في مسلسلي «الأمين والمأمون» و«توق»، بسبب تضارب مواعيد التصوير آنذاك. ومن حسن حظي أن أشارك في «حلاوة الروح»، الذي يتحدث عن الوضع في عالمنا العربي والتخبطات التي نعيشها، وهو من تأليف الكاتب السوري رافي وهبة، وإنتاج رولا ثلج».

قيمة فنية

وعن الشـخصية التي تجسدها فـي العمل، قالت نسرين: «شخصيتي هي «ليلى»، التي تعتبر أهم مذيعة في قناة عربية، وتضطر لاعتزال الإعلام بعد ضغوط زوجها الذي يؤدي دوره الفنان رافي وهبي، حيث تتضارب مصالحه وأعماله مع عمل زوجته، ويجسد الفنان المصري خالد صالح شخصية جمال مدير المحطة التي تعمل بها ليلى، حيث يسعى إلى إقناعها بعدم التخلي عن موهبتها لتعود إلى الميدان، وتتوالى الأحداث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا