• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تركز على تحقيق أهداف الإدارات وبعثات الوزارة

إطلاق الإصدار الثاني من جائزة وزير الخارجية للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

عقدت إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، أمس، ندوة تعريفية بديوان عام الوزارة عن «جائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز» - الإصدار الثاني وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات ومنتسبي الوزارة.

وفي بداية الورشة رحب خالد عبدالله بالهول مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي بالحضور، مؤكداً أهمية جائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز بإصدارها الثاني، والتي تم تحديثها بناء على التغييرات والمستجدات التي طرأت على الجيل الرابع لمنظومة التميز. ولفت بالهول إلى أن أبرز مميزات الإصدار الثاني تتمثل في مراعاة طبيعة عمل وخصوصية الوحدات التنظيمية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي والتركيز على مدى تحقيق الأهداف الرئيسية المنوطة بالإدارات والمكاتب والبعثات التابعة للوزارة بالإضافة إلى تهيئة أجهزة الوزارة للمشاركة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز. من جانبها تطرقت فاطمة ماجد الفلاسي من إدارة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي إلى شروط المشاركة في فئات الجائزة البالغ عددها 16 فئة حيث استعرضت نظام التقديم الإلكتروني الذين يسهل من عملية التقديم والتقييم ويجعلها مبسطة مقارنة مع الإصدار الأول للجائزة.

وتعتبر الجائزة بإصدارها الأول عام 2014 من أوائل جوائز التميز المطبقة على المستوى الداخلي في الوزارات على المستوى الاتحادي والإقليمي، وتمثل هذه الجائزة القوة المحركة لتطوير أداء الوزارة المؤسسي والوظيفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض