• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دوكاب» و«دبي للمرأة» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

دبي (وام)

وقعت «دوكاب» أمس مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي للمرأة للشراكة والتعاون المستمر نحو تمكين المرأة الإماراتية في القوى العاملة، خاصة في القطاع الخاص.

وتضمنت مذكرة التفاهم التعاون من خلال رعاية «برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي» السنوي، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة بالتعاون مع شبكة «نساء من أجل التنمية المستدامة» في جامعة لوند ومعهد «إم آي إل» الذي يتخذ من السويد مقرا له.

وتم توقيع مذكرة التفاهم في مقر مؤسسة دبي للمرأة من قبل الدكتور أحمد بن حسن الشيخ رئيس مجلس إدارة دوكاب - شركة تصنيع الكابلات ومنى غانم المري رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة.

ويركز الاتفاق على مجالات محددة للتعاون بين دوكاب ومؤسسة دبي للمرأة لدعم برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي والذي ستصبح دوكاب بموجبه شريكاً استراتيجياً رئيسياً في المبادرة التنموية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز القدرات القيادية للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تبادل المعرفة حول ممارسات القيادة المستدامة وتعريفهن بنتائج أحدث الأبحاث في مجال القيادة والتواصل بين الثقافات.

وقال الدكتور أحمد بن حسن الشيخ رئيس مجلس إدارة دوكاب، إن برنامج القيادات النسائية للتبادل المعرفي هو برنامج تطوير تحويلي يسهم في تمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتفعيل كامل إمكاناتها وتعزيز مساهمتها في العملية التنموية للدولة، مشيراً إلى أن دوكاب تتمتع بتاريخ طويل من الاستثمار في التدريب على القيادة، خاصة في تنمية رأس المال البشري من الإناث في الإمارات العربية المتحدة، حيث نستقطب المواهب الشابة الواعدة ونوظفها في المناصب القيادية داخل مؤسستنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا