• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

الشرطة تطالب بعدم عبور الشوارع من الأماكن غير المخصصة

وفاة 4 سيدات في حوادث سيارات تقودها نساء بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يناير 2013

أحمد مرسي

(الشارقة) - توفيت أربع نساء وأصيبت واحدة، بإصابة متوسطة، في أربعة حوادث، ثلاث منهن كانت بسبب سيارات تقودها نساء أيضاً، وسيارة يقودها رجل، في أماكن متفرقة من الشارقة خلال اليومين الماضيين.

وأفاد المقدم أحمد بن درويش رئيس قسم الدوريات بإدارة العمليات بشرطة الشارقة، أن الحوادث الأربعة حدثت في شوارع ومناطق متفرقة بالإمارة وأن المتوفيات الأربع ينتمين لجنسيات متنوعة، سيدة عربية وأخرى لا تحمل أوراقا ثبوتية وآسيوية وإثيوبية، كما أن مرتكبات الحوادث كن من جنسيات عربية.

وأضاف أن المناطق التي شهدت الحوادث الأربعة، هي النخيلات وشارع العروبة “حادثان”، والمنطقة الصناعية، لافتا الى أن السبب الرئيسي في ثلاثة من الحوادث الأربعة “باستثناء حادث النخيلات شارع رملي”، يرجع للعبور الخاطئ، حيث كانت المتوفيات أو المصابات تحاولن عبور الطرق من أماكن غير مخصصة للعبور، خاصة وأن بعض الشوارع مسموح بالسير فيها بسرعة 100 كيلو في الساعة.

ولفت إلى أنه تم توقيف جميع المتسببين بالحوادث، باستثناء واحد فقط، فر مرتكبه من مكان الحادث، حيث يتم التحقيق معهم، كما أن سيارات الأنجاد والإسعاف وتخطيط الحوادث كانت جميعها متواجدة في الموقع وقامت برسمها وتخطيطها وتحديد الأضرار الناجمة عنها.

وأكد بن درويش أن ثلاثة حوادث وقعت مساء أمس الأول والرابع في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من صباح أمس، والذي توفيت فيه الإثيوبية حينما كانت تحاول عبور شارع الاتحاد على طريق دبي الشارقة وهو أربع حارات وكانت متوجهة من منطقة النهدة إلى التعاون إلا أن سيارة يقودها شخص من إحدى الدول الخليجية دهسها وتوفيت على الفور في الموقع.

وأشار إلى أن تلك المنطقة (مقابل أنصار مول)، شهدت العديد من حوادث الدهس المميتة وكذلك حوادث أصيب فيها أشخاص بإصابات بليغة خلال الفترات الماضية، وأن القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة في المرور، والمعنيين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة والبلدية بالإمارة، ناقشوا أمر ضرورة إنشاء جسر عبور للمشاة في تلك المنطقة، ضمن عدد من جسور المشاة ستكون مستقبلاً في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا