• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لجنة اقتصادية بعجمان تبحث توفير قاعدة بيانات محدثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

عجمان (وام)

بحثت اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية بعجمان الممارسات البيئية وأهم التجارب في إدارة النفايات من حيث تدويرها وتصنيفها وإجراءاتها والمبادرات المجتمعية التي تساهم في الحفاظ على البيئة، إضافة إلى توفير قاعدة بيانات محدثة تساعد صناع القرار بالإمارة بما يصب في زيادة النمو الاقتصادي والسياحي والاستثماري.

جاء ذلك خلال ترؤس عبدالله المويجعي، رئيس اللجنة الاجتماع الدوري للجنة التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان لمناقشة سير عمل اللجنة وآخر المستجدات بأعمال المكتب الفني التابع لها.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الشيخ سلطان بن صقر النعيمي ومحمود خليل الهاشمي وفيصل أحمد النعيمي وسالم أحمد السويدي ويافع عيد الفرج ومحمد علي المرزوقي والدكتور عبدالفتاح فرح مقرر اللجنة وخولة الياسي نائب مقرر اللجنة.

واستعرض أعضاء اللجنة خلال الاجتماع موضوعات الجلسة وفقا لجدول الأعمال مع اعتماد محضر الجلسة الحادية عشرة ومناقشة عدد من الموضوعات على رأسها أهمية الممارسات البيئية ومدى تأثيرها على البيئة.

وطرح خلال الاجتماع أهم التجارب في إدارة النفايات من حيث تدويرها وتصنيفها وإجراءاتها وأهم المبادرات المجتمعية التي تساهم في الحفاظ على البيئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا