• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«حرة مطار الشارقة» توقع مذكرة تفاهم مع «مايكروسوفت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

وقعت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت حول تطوير أوجه التعاون في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات.

وقع المذكرة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة في الحمرية وجواد الرضا المدير الإقليمي للقطاع العام في مايكروسوفت الخليج.

وقال المزروعي «ان توقيع مذكرة التفاهم مع شركة مايكروسوفت يأتي ضمن جهودنا المتواصلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية التي نعمل على ابتكارها وتنفيذها لتعزيز مختلف الخدمات المقدمة المستثمرين أفراداً وشركات، لتبسيط وتسريع الإجراءات المقدمة لهم وتحقيق رضاهم من خلال تمكينهم من الوصول إلى مختلف خدمات الهيئة وإنجاز مختلف المعاملات بشكل فوري عبر تطبيقات الكترونية تتوافق مع أنظمة التشغيل.

وأكد المزروعي على سياسة الهيئة الرامية نحو توثيق التعاون مع المؤسسات والشركات الرائدة في تقنيات ونظم المعلومات الأمر الذي يسهم في تعزير عملها والارتقاء بخدماتها، مشددا على أهمية تطوير وتعزيز خدمات المنطقة الحرة الكترونيا وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة.

من جهته، قال جواد الرضا «إن توقيع هذه الاتفاقية يؤكد التزامنا بالتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية فهناك العديد من الفرص ومجالات التعاون التي يتيحها توقيع هذه الاتفاقية والتي من خلالها يمكن تقديم خبراتنا بصورة تعزز التعاون بين شركة مايكروسوفت وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وتنعكس بصورة إيجابية من خلال تطوير العمل وتحسين الأداء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا