• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

14 مدرساً و85 طالباً

«ثقافية الشارقة» تكرّم المشاركين في «الخط العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

كرّمت دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة صباح أمس الأربعاء، الطلبة الملتحقين بدورات الخط العربي في مركز الشارقة لفن الخط العربي والزخرفة وبرنامج «كتاتيب» ومدرسي الخط الذين أشرفوا على هذه الدورات، وذلك في مقر الدائرة بمنطقة الليّة في الشارقة.

حضر التكريم محمد القصير، مدير إدارة الشؤون الثقافية بالدائرة، ومديرو ورؤساء الأقسام فيها، والأساتذة والطلبة المكرمون، وعدد من موظفي الدائرة، وجمع من جمهور فن الخط ومحبيه. ويأتي التكريم، وفق ما ذكر بيان صحفي صدر أمس، تقديراً للجهود التي بذلت في إنجاح الدورات ولتشجيع الطلبة الملتحقين بها، حيث بدأ الحفل بكلمة ألقاها محمد القصير، قال فيها: « نجتمع في هذا المقام على وقع النور، السمة الأبرز في قيم الخط العربي الأصيل، لنكّرم من أُخِذ به حباً وشغفاً، فأبدع بعد جهدٍ وتفانٍ وإصرار روائع خطية تخاطب القلب قبل العين، وذلك برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة له، الذي يعزز باستمرار سبل إنتاج الثقافة ويكرم المبدعين».

ثم استعرض أنشطة كل من مركز الشارقة لفن الخط العربي والزخرفة وبرنامج كتاتيب، منذ بداية العام الحالي، بعدها قام بتسليم شهادات التقدير للمكرمين، والذين بلغ عددهم 14 مدرساً و85 طالباً، في كل من مركز الشارقة لفن الخط العربي والزخرفة، وبرنامج كتاتيب الذي قدم دوراته في أحد عشر مسجداً، في الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا