• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح فرع جديد للبنك العربي المتحد في جميرا بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

افتتح البنك العربي المتحد فرعه الثاني عشر في دبي في شارع شاطئ جميرا، ليصبح عدد فروع البنك 31 فرعاً تتوزع في كافة أرجاء الدولة، وجرت مراسم الافتتاح الرسمي لفرع جميرا، بحضور توني جراهام، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد، ويسرى باقي، نائب رئيس أول لإدارة الفروع في البنك العربي المتحد.

ويقع الفرع الجديد في قلب جميرا، إحدى المناطق الأكثر ازدحاما وديناميكية في دبي، بالقرب من «سنست مول»، ويتميز بسهولة الوصول وبتوافر مواقف واسعة لسيارات العملاء، ومع افتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد الفروع التي افتتحها البنك العربي المتحد في غضون شهر إلى أربعة فروع.

وقال توني جراهام: يتميز الفرع الجديد بموقعه الحيوي ضمـن إحــدى أشــهر مـناطق دبـي وأكثرهــا تميزاً، وسيساعدنا في تقديم خدماتنا بشكل أفضل لقائمــة عملائنا المتنامية، ويأتي الفرع الجديد انسجاماً مع استراتيجيتنا الرامية إلى تنمية قدرات كافة قنوات الخدمات المصرفية للعملاء، سواء الفروع المباشرة، أو عبر الهاتف أو الخدمات المصرفية الإلكترونية، وذلك لخدمة عملائنا بالطريقة المفضلة لهم.

وكان البنك العربي المتحد قد افتتح في ديسمبر الماضي ثلاثة فروع جديدة في دبي. وتقع الفروع الثلاثة في كل من الخليج التجاري في أبراج «إكزيكتيف تاور»، ومدينة دبي للإعلام في برج «كونكورد تاور»، وفي تيكوم في برج «جروزفينر بيزنس تاور»، وبالإضافة إلى فروعه في دبي، يمتلك البنك العربي المتحد سبعة فروع في الشارقة، وثمانية فروع في أبوظبي، وفرعان في رأس الخيمة، وفرع واحد في كل من عجمان والفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا