• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

في مؤشر على تزايد الثقة تجاه السوق

64 مليار درهم قيمة تصرفات عقارات دبي خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

دبي (وام)

بلغت قيمة إجمالي التصرفات العقارية في إمارة دبي خلال الربع الأول من العام الحالي نحو 64 مليار درهم بزيادة ثلاثة مليارات درهم مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأظهر تقرير ربع سنوي صدر عن إدارة البحوث والدراسات العقارية التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي أن قيمة الاستثمارات العقارية في دبي وصلت إلى 24 مليار درهم خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالي.

ولفت إلى أن ارتفاع قيمة إجمالي التصرفات العقارية في دبي خلال الربع الأول من العام الحالي دليل على أن القطاع العقاري في الإمارة بات يميل إلى النمو المستدام.

وبين التقرير أن عدد المبايعات وصل إلى نحو ثمانية آلاف إجراء مسجل بقيمة 24 مليار درهم في الربع الأول من العام الحالي في حين بلغت قيمة الرهون العقارية نحو 37 مليار درهم بعد تسجيل أكثر من ثلاثة آلاف إجراء، موضحا أن عدد التصرفات العقارية الأخرى بلغ 546 عملية بقيمة ملياري درهم.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي إن هذه النتائج الإيجابية تدل على الثقة الراسخة تجاه السوق العقارية في دبي التي تستعد لقفزات نوعية خلال السنوات القليلة المقبلة لاستقبال معرض «إكسبو دبي 2020» الدولي لتكون على أتم جاهزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا