• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

إشبيلية وإسبانيول.. مولد الصفقات الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

القاهرة (الاتحاد)

في الدوري الإسباني قدم بابلو سارابيا مباراة رائعة مع فريقه الجديد إشبيلية، عقب انتقاله من صفوف خيتافي، مسجلاً هدفاً وصانعاً لهدفين آخرين في مرمى إسبانيول في افتتاح مباريات موسم الليجا والتي انتهت بفوز البطل الأوروبي بستة أهداف مقابل أربعة أهداف. وفي المقابل تألق أيضاً بابلو بياتي لاعب إسبانيول في تلك المباراة وهو القادم من معسكر خفافيش فالنسيا، وأحرز هدفاً وصنع اثنين، لكنه لم يتمكن من إنقاذ فريقه من تلك الهزيمة.

هذه المباراة العجيبة الغزيرة الأهداف شهدت تسجيل أهم صفقات إشبيلية الجديدة لأهداف وصناعة أهداف أخرى، حيث أحرز الأرجنتيني الواعد صاحب الـ22 عاماً لوسيانو فيتو هدفين في تلك المباراة، وكان فيتو قد انتقل من أتلتيكو مدريد في الصيف الجاري. وأحرز الفرنسي القادم من تولوز وسام بن يدير، هدفاً أيضاً، كما تألق الياباني هيروشي كيوتاكي المنتقل من صفوف هانوفر الألماني مسجلًا هدفاً وصانعاً آخر لصالح إشبيلية، وأخيراً أحرز الإيطالي فرانكو فازكويز هدفاً وصنع مثله في تلك المباراة وكان فازكويز لاعب باليرمو السابق قد أحرز هدفاً جميلاً في مرمى ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية، لكن فريقه خسر اللقب في اللحظات القاتلة من عمر المباراة والوقت الإضافي.

وقاد الرباعي الجديد في صفوف سبورتنج خيخون، الفريق إلى فوزه الأول في الليجا على حساب أتلتيكو بلباو بهدفين مقابل هدف، وهم دوجي تشوب القادم من ملقا صاحب الهدف الأول من تمريرة بيرجوي المنتقل من إسبانيول، قبل أن يحسم الفوز المنتقلان من خيتافي موزيس جوميز وفيكتور روميرو، بصناعة من الأول وتسجيل من الثاني، لصالح فريقهما الجديد في تلك المباراة القوية الصعبة. وظهرت أسماء أخرى ضمن صفقات الليجا الناجحة مثل لاعب إسبانيول السابق ماركو أسينسيو في صفوف ريال مدريد بعدما سجل هدفاً في أول مباراة في الليجا، وسجل الفرنسي القادم من إشبيليه، كيفين جاميرو هدفاً لصالح أتلتيكو مدريد لم يفز به الفريق لكنه ساهم في التعادل أمام الصاعد ديبورتيفو ألافيس، وكذلك أحرز كل من فرانشيسكو ميريدا لاعب أوساسونا المنتقل من فريق الدرجة الثانية ويسكا، وسجل لاعب روما السابق، الأرجنتيني ايزيكويل بونس هدفاً لصالح غرناطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء