• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سعيد بالبقاء في «الآتليتي»

جريزمان: أحلم بـ «الأكل» على مائدة ميسي ورونالدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

القاهرة (الاتحاد)

حقق النجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان على المستوى الشخصي، أفضل موسم كروي له في مشواره كلاعب محترف، سواء مع ناديه أتليتكو مدريد الذي وصل إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» أو مع منتخب بلاده الذي وصل معه أيضاً إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016»، وتغير وضعه تماماً ودخل في زمرة النجوم المتألقين، ولكنه لم يدخل بعد ضمن سباق «الكبار»، ولكي يتحقق له ذلك عليه أن يثري سجل إنجازاته ببطولات وألقاب كثيرة.

وهذا هو الطموح الذي تحدث عنه جريزمان «25 عاماً» في حواره لصحيفة «الجارديان» إذ قال: أريد أن أكل على مائدتهم!! في إشارة إلى النجمين الكبيرين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف: أريد أن أقترب بقدر الإمكان من مستواهما ومما يحققانه داخل المستطيل الأخضر. وتابع: هدفي الأساسي هو أن أكون واحداً بين الأفضل في العالم.

واعترف جريزمان بأنه سعيد في أتليتكو بفضل وجود المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي استفاد منه كثيراً في تطوير أدائه الهجومي، وأيضاً بفضل زملائه اللاعبين. وأضاف: أسرتي الصغيرة أيضاً سعيدة بالإقامة والعيش في مدينة مدريد.

وأعرب نجم «الروخي بلانكوس» عن ثقته في أن فريقه سيحقق نتائج أفضل هذا الموسم، سواء في «الليجا» الإسباني أو «الشامبيونزليج» الأوروبي، على الرغم السقوط في فخ التعادل 1/‏‏‏ 1 في الجولة الأولي للفريق في الدوري أمام فريق الافيس. وقال: أنا شخصياً أعتقد أن أتليتكو مدريد فريق قادر على أن يفوز بكل شيء، وأنا أريد أن أفوز بألقاب مع «الأتليتي». وأضاف: لدينا الرغبة القوية في الفوز بالليجا والشامبيونزليج، وسوف أبذل قصارى جهدي لمساعدة فريقي، وسنكون أفضل كثيرا هذا الموسم.

وذكر موقع «جول» الفرنسي الذي نقل جانباً من الحوار أن أتليتكو مدريد سيكون في حاجة إلى «جاهزية» جريزمان وفورمته العالية لكي يحقق أهدافه المستقبلية التي تحدث عنها، ولهذا يجب على المدير الفني دييجو سيميوني أن يسارع بتجهيز أفضل هداف في الفريق لتحقيق هذا الهدف.

جدير بالذكر أن جريزمان هو أحد المرشحين الثلاثة لنيل جائزة أحسن لاعب في أوروبا في الموسم المنقضي، ومعه الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي الجائزة التي سيعلن اسم الفائز بها اليوم.

وكان جريزمان المولود في 21 مارس 1991 قد حصل خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة على لقب أفضل لاعب، وأيضاً لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا