• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يعقد بدبي على هامش أسبوع تنمية التجارة العالمية

الإمارات تستضيف اجتماعاً دولياً يبحث إصلاح النظام التجاري العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتصدر قضية إصلاح النظام التجاري العالمي أجندة الاجتماع التاريخي لوفود منظمة التجارة العالمية الذي سيعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال أسبوع تنمية التجارة العالمية في 28 أكتوبر 2015.

ويترأس اجتماع الطاولة المستديرة، الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، شيشير بريادارشي مدير شعبة التنمية في منظمة التجارة العالمية. وستشهد المائدة المستديرة مشاركة الوفود والسفراء الذي سيمثلون بلادهم في المؤتمر الوزاري القادم لمنظمة التجارة العالمية الذي سيُعقد في العاصمة الكينية نيروبي في ديسمبر من العام الجاري.

وتُقام الطاولة المستديرة لمنظمة التجارة العالمية تحت عنوان «تعزيز التنمية المدفوعة بالتجارة: آفاق وتحديات مؤتمر نيروبي الوزاري لمنظمة التجارة العالمية».

وسيكون اجتماع الطاولة المستديرة أحد أبرز فعاليات أسبوع تنمية التجارة العالمية 2015 الذي يتم تنظيمه تحت رعاية وزارة الاقتصاد. وسيجمع أسبوع تنمية التجارة العالمية 1000 شخصية بارزة من القطاعين الحكومي والخاص من أكثر من 100 دولة في إمارة دبي لمناقشة الحلول التي من شأنها أن تدفع وتيرة تنمية التجارة العالمية.

وقال عبدالله آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة: «إن دعم دولة الإمارات لهذه الطاولة المستديرة يعكس التزامها بأهمية النظام التجاري متعدد الأطراف ضمن إطار عمل منظمة التجارة العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا