• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رفع راتبه السنوي إلى 15 مليون يورو

الريال يحصّن بيل بـ «العقد الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

بينما يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من مد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجح في الوقت نفسه وبعد مفاوضات مكثفة في تجديد عقد النجم الويلزي جاريث وفقاً لما نشرته صحيفة «ماركا» صباح أمس في صدر صفحتها الأولى. ويحصل بيل على مبلغ 15مليون يورو صافياً سنوياً بدلاً من 10 ملايين يورو، ليكون ثاني أفضل عقد بعد كريستيانو رونالدو «17 مليون يورو».

وجاء توقيع العقد الجديد بعد الأداء الرائع الذي ظهر به بيل طوال مباريات يورو 2016، وأيضاً خلال الموسمين الأخيرين اللذين لعبهما مع «الميرينجي» وإسهامه في الفوز ببطولة «الشامبيونزليج» مرتين في آخر 3 سنوات، لذا وجد النادي «الملكي» أن الوقت بات مناسباً جداً لتوقيع عقد جديد مع بيل، يتضمن مد عقده القديم الذي ينتهي في يونيه 2019 إلى يونيه2021، خاصة بعد البداية النارية لهذا النجم الويلزي هذا الموسم الجديد وإسهامه في فوز فريقه في أولى مباريات «الليجا» على فريق ريال سوسيداد، وتسجيله هدفين من الأهداف الثلاثة التي سجلها الريال.

صحيفة «ماركا» قالت أن جاريث بيل تلقى وعداً من إدارة الريال بأن يكون أحد نجوم «الواجهة الإعلانية» للفريق هذا الموسم مثله في ذلك مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأن فلورينتينو بيريز رئيس النادي ينوي أن يقترح على بيل عقداً «ذهبياً جديداً» ومغرياً من أجل الاستمرار لأطول فترة مع الفريق.

أما زين الدين زيدان المدير الفني للريال، فكان كلامه جيداً في حق اللاعب مؤكداً استمراره مع الفريق وقال: «جاريث لاعب مهم جداً وأثبت ذلك الموسم الماضي، وأراه قائداً للفريق هذا الموسم، وهو يريد أن يستمر معنا هنا لمواصلة كتابة تاريخ هذا النادي العظيم». وأضاف «زيزو» قائلاً: «حقاً إنها سنة مهمة بالنسبة إلى بيل».

وكان الويلزي جاريث بيل «27 عاماً» المولود في مدينة كارديف في 16يوليو 1989 قد انتقل إلى ريال مدريد قادماً من نادي توتنهام الإنجليزي في سبتمبر 2013 في صفقة وصفت وقتها بأنها «مجنونة» حيث كانت قيمة عقد الانتقال 86 مليون جنيه استرليني «نحو مئة مليون يورو»، رغم أنه كان قد انتقل من ساوثهامبتون إلى توتنهام في مايو 2007 مقابل 5 ملايين جنيه استرليني فقط!.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا