• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المشروع المشترك الأول من نوعه في مجال خدمات التصوير الطبي

«أبوظبي الدولية» تدير «الطب الإشعاعي» بمستشفيات «الصحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

اتفقت وزارة الصحة، مع شركة «أبوظبي الدولية للخدمات الطبية» على تعهيد إدارة عمليات خدمات الطب الإشعاعي في 11 مستشفى تابعاً لها، باستثمارات تبلغ قيمتها 120 مليون درهم تشارك فيها، إلى جانب الجهتين شركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية»، فيما يوفر الاتفاق 170 مليون درهم أخرى على وزارة الصحة خلال 7 سنوات.

كما تهدف إلى تجنيب المواطنين مشقة السفر إلى الخارج لإجراء التحاليل والأشعة والوصول لخدمات طبية ذات جودة عالية تنافس المستويات العالمية، بالإضافة إلى مساهمة هذه الشراكة في تسهيل وتسريع الوصول إلى الخدمات الطبية النوعية.

وبموجب عقد الاتفاق الذي وقعه معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة، مع شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية، تتولى الشركة إدارة خدمات الطب الإشعاعي، في حين يتمثل دور «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» في تزويد الحلول والتقنيات المتخصصة.

وفي إطار هذا البرنامج، تقوم كل من «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» و«أبوظبي الدولية للخدمات الطبية» بتشغيل أحدث أجهزة التصوير المقطعي بالكمبيوتر (CT) والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) لضمان توفير خدمات وتقنيات مبتكرة تساهم في تمكين الأطباء من تشخيص الحالات بدقة وسرعة أكبر.

بدء التنفيذ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض