• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

وفد من سفارة الدولة و «دار البر» يتفقد مستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يناير 2013

القاهرة (الاتحاد) - قام محمد راشد الشحي السكرتير الثالث بسفارة الدولة في مصر ووفد من جمعية دار البر الخيرية برئاسة محمد أحمد الحمادي رئيس قطاع المشاريع الخيرية بالجمعية وعضو مجلس إدارة الجمعية أمس، بزيارة إلى مستشفي سرطان الأطفال في القاهرة «57357».

وكان في استقبال وفد الجمعية وممثل السفارة الدكتور شريف النجاحي مدير المستشفى الذي أشاد بدور دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم يد العون والمساعدة للمستشفى من خلال المساهمات المالية وشراء الأجهزة والمستلزمات الطبية، معرباً عن أمله في استمرار تلك المساعدات.

وقام محمد راشد الشحي ومحمد أحمد الحمادي ووفد الجمعية المرافق خلال الزيارة بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى بالمستشفى، كما تفقد الوفد بمصاحبة عدد من مسؤولي مستشفي سرطان الأطفال في القاهرة الأقسام والتجهيزات الطبية في مجالات التشخيص والعلاج المختلفة.

وبحث وفد جمعية دار البر خلال الزيارة سبل تفعيل التعاون بين المستشفى وجمعية دار البر الخيرية، كما بحث أيضا احتياجات المستشفى من أجهزة ومساعدات طبية خاصة في ظل اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم المساعدات الإنسانية والطبية كافة لهذا الصرح الطبي المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا