• الأحد 02 ذي القعدة 1439هـ - 15 يوليو 2018م

بلدية رأس الخيمة تكثف الرقابة على المنشآت الغذائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 مايو 2018

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كثفت إدارة الصحة العامة في دائرة بلدية رأس الخيمة، حملات الرقابة على مختلف المنشآت الغذائية التي تعمل بساعات متزايدة خلال شهر رمضان.

وذكرت أنها اعتمدت جدول عمل محدد للمفتشين التابعين لها في مختلف الأقسام من أجل نشر الرقابة على مناطق الاختصاص وضبط الوضع الصحي في الإمارة وتعريف الجمهور بساعات العمل للاستفادة من الخدمات.

وقالت شيماء الطنيجي، مدير إدارة الصحة العامة، إن الإدارة كانت قد انهت استعدادها لاستقبال شهر رمضان من خلال اعتماد جدول يطبق طوال الشهر، ويتعلق بمهام الرقابة على المنشآت الغذائية التي تعد وتقدم الأطعمة المختلفة للصائمين. وأشارت إلى أن جدول عمل المفتشين التابعين لـ الرقابة الغذائية سيتضمن تفقد تلك المنشآت خلال الفترات الصباحية والظهيرة والمسائية، وذلك على مدار الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

وذكرت أنه بالنسبة لعمل قسم الرقابة البيطرية في مقاصب الإمارة الثلاثة فيبدأ من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، أما المقصب المركزي، فمن الساعة السادسة صباحاً وحتى السادسة مساء، وكذلك بالنسبة لسوق الأسماك في رأس الخيمة من الساعة الخامسة صباحاً لغاية الثانية عشرة ظهراً وسوق الأسماك المتواجد في المعيريض، الفترة الأولى من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية السادسة مساءً والثانية من السابعة حتى الحادية عشرة ليلاً.وأشارت إلى أن سوق المواشي يفتح أبوابه من الساعة السادسة صباحاً وحتى السادسة مساء، وفرع منفذ الدارة يعمل على فترتين، الأولى من التاسعة وحتى الثالثة مساء، والثانية من الثامنة ولغاية الواحدة ليلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا