• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

تلفزيون الشارقة يستضيف كبار قراء القرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

يواصل برنامج «مشاهير القراء»، الذي يبث على شاشة تلفزيون الشارقة، استضافة نخبة من قراء القرآن الكريم، للتعرف عن قرب إلى حياتهم، وكيفية وصولهم إلى هذا المستوى من الشهرة، وذلك كل يوم سبت في تمام الساعة العاشرة مساء. 

والبرنامج، الذي يعده ويقدمه الشيخ شيرزاد عبد الرحمن، عضو لجنة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، هو برنامج حواري ثقافي متنوع، يغوص في بحار فن التجويد، ليلتقي مع كبار قارئي القرآن الكريم على مستوى الوطن العربي، ليستمع إلى أصواتهم العذبة، ويأخذ المشاهدين في رحلة تمر بمحطات حياتهم وتربيتهم، كما يُعنى بشرح قواعد وأصول التجويد بطريقة علمية ومبسطة، وكيفية تطوير خامة الصوت.

واستضاف البرنامج خلال حلقاته السابقة، نخبة من كبار القراء من أمثال الشيخ عمر اقزابري من المغرب، والشيخ أحمد نعينع من مصر، بالإضافة إلى الشيخ معاذ الخلطي من المغرب، والكثير غيرهم من أساتذة التجويد وقراءة القرآن.

وقال الشيخ شيرزاد عبد الرحمن: «نفخر في برنامج (مشاهير القراء) أن نقدم لمشاهدي تلفزيون الشارقة كوكبة من نجوم قراءة القرآن الكريم والتجويد في الوطن العربي، ومشاهير قراء كتاب الله والدعاة من داخل الإمارات وخارجها، لنشرح معاً أصول التجويد، ونطرح أفكاراً إبداعية لحفظ وتجويد القرآن الكريم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء