• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

ينتمون لـ 21 جهة محلية

«مالية دبي» تخرّج 96 موظفاً في دبلومات «ماليون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

أقامت دائرة المالية بحكومة دبي بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أمس حفل تخريج للفوج الرابع من برنامج الدبلومات المهنية في ثلاثة دبلومات متخصصة هي المحاسبة الحكومية وإدارة المال العام والمشتريات الحكومية.

حضر الحفل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا للسياسة المالية بدبي، وعبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، وعبدالله علي بن زايد الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وعدد من كبار المسؤولين.

وشملت الدفعة الرابعة من خريجي دورة 2017 من برنامج الدبلومات المهنية، والتي انطلقت في شهر فبراير من العام الماضي وتمثل المرحلة الرابعة من برنامج «ماليون»، 96 خرّيجاً من موظفي حكومة دبي ينتمون إلى 21 جهة حكومية. وبلغت نسبة الإناث بين الخريجين 68%.

وحصل 40% من الخريجين على تقدير امتياز، فيما تخرّج 50% منهم بتقدير جيد جداً.

وأعلن عبدالرحمن صالح آل صالح، المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، عن إتمام الاستعدادات لإطلاق برنامج «الدبلوم المهني في مالية المشروعات الحكومية»، ضمن برامج الدبلوم المهنية المتخصصة التي بدأتها دائرة المالية منذ دورة 2014 وشملت برنامج «دبلوم مالية الصحة» و«دبلوم المشتريات الحكومية»، وقال: «سنواصل العمل بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة على تلبية احتياجاتها التدريبية في المجال المالي، من خلال تقديم مزيد من برامج الدبلوم والبرامج التدريبية المتخصصة في السنوات المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا