• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ابن غليطة يشيد بجهود سفارتي الدولة في الصين واليابان

اتحاد الكرة يوفر تذاكر مجانية لموقعة «الساموراي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

وفر اتحاد الكرة وبالتعاون مع سفارة الدولة في طوكيو تذاكر مجانية لمباراة المنتخب الوطني مع اليابان أول سبتمبر المقبل، توزع على من يرغب في حضور المباراة من الجالية الإماراتية والعربية والبعثات الدراسية والدبلوماسية الموجودة في اليابان لمؤازرة «الأبيض».

ومن جانبه أشاد المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد كرة القدم، بالجهود الكبيرة التي تبذلها سفارة الدولة في العاصمة الصينية بكين، والقنصلية الإماراتية في مدينة شنغهاي، حيث يعسكر المنتخب الوطني الأول حالياً.

وقدم ابن غليطة شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل العاملين في السفارة والقنصلية لتسهيل ونجاح بعثة المنتخب الوطني الأول هناك.

وأثنى رئيس الاتحاد، على الخدمات التي قدمتها سفارة الدولة في الصين والقنصلية في شنغهاي، مشيداً بجهود عمر أحمد البيطار سفير الدولة في الصين، وإبراهيم محمد المنصوري القنصل العام في مدينة شنغهاي، على استقبالهم أفراد بعثة المنتخب الوطني الأول، وكذلك الاستعدادات والتجهيزات التي قاموا بها قبل وصول البعثة، وبعد وصولها والتي تمثلت في إنهاء الإجراءات كافة، والخاصة بالدخول والوقوف على متطلبات أعضاء بعثة المنتخب الأول في الصين، ومساعيهم المستمرة لإنجاح المعسكر كمحطة استعدادية أخيرة للمنتخب «الأبيض» قبل خوضه الاستحقاقات المقبلة في مطلع الشهر المقبل.

كما وجه ابن غليطة، الشكر إلى سفارة الدولة في العاصمة اليابانية طوكيو، وعلى رأسها السفير سعيد علي النويس، على جهدهم لتسهيل وإنهاء جميع إجراءات سفر وإقامة بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى اليابان، بعد انتهاء المعسكر الصيني مباشرة، وذلك لملاقاة نظيره المنتخب الياباني في طوكيو يوم الأول من سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وأضاف رئيس الاتحاد أن كل الجهود التي يبذلها جميع المسؤولين في سفارتينا في الصين واليابان، كان لها دفعة معنوية جيدة لدى جميع أفراد البعثة، ويمثل الوجه الدبلوماسي المشرف والحضاري لدولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا