«ثانوية الرمس» تكرم أوائل «الثاني عشر»

«تعليمية رأس الخيمة» تعتمد أوائل المراحل التعليمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يوليو 2010

مريم الشميلي

اعتمدت منطقة رأس الخيمة التعليمية أمس الأول أسماء أوائل طلبة المراحل الدراسية ابتداء بالصف الأول التأسيسي حتى الحادي عشر بقسميه الأدبي والعلمي بمدارس المنطقة بحسب إبراهيم البغام رئيس قسم الامتحانات بالمنطقة ومدير الإدارة التربوية الطلابية.

وقال البغام إن الأسماء تم اعتمادها بعد أن تفحصت المنطقة الكشوف ونتائج الامتحانات والتقارير النهائية للشهادات، وعليه صنفت المنطقة الأول في كل مرحلة من مراحل التعليم.

وأشار الى أن أوائل المنطقة في الأول التأسيسي كان كالتالي: علي أحمد المهبوبي الأول على مستوى مدارس البنين في المنطقة، وحصل على المركز الأول بمرحلة الصف الثاني التأسيسي للبنين كل من أحمد الشرح وسالم مطر الزعابي وعبدالله احمد البغام ومحمد صالح البحار ومروان ابراهيموه، وحصل كل من سيف سليمان وعبدالرحمن أحمد التيباني ومحمد عبدالله خميس على المركز الأول في مرحلة الثالث التأسيسي على مستوى مدارس البنين.

وحصل على المركز الأول في مدارس البنين في الصف الرابع كل من حسن محمد التوم وحميد علي لحه وسيف خالد رباع ومايد عمر ابراهيموه، واحتل المركز الأول في الصف الخامس في مدارس البنين كل من حمد عبدالله العبد وعبدالله سلطان بن حضيبة ومحمد علي البحار ومحمد احمد التيباني، وفي الصف السادس لمدارس البنين حصل على المركز الأول أحمد محمد يوسف وسيف محمد الملا وعبدالله محمد الحصن. وفي الصف السابع حصل على المركز الأول أحمد محمد كندر، وفي الصف الثامن حصل على المركز الأول أحمد ابراهيم الهياس، وفي الصف التاسع حصل الطالب عبدالله خليفة بالعم على المركز الأول بنسبة 100% على مستوى مدارس البنين، وفي مرحلة العاشر حصل الطالب سعود خلفان المزروعي على المركز الأول بين مدارس البنين وفي الحادي عشر العلمي حصل محمد سعيد الهنجري على المركز الأول بين مدارس البنين، وفي القسم الأدبي حصل على المركز الأول عبدالله جمعة خدوم الأصم. وأضاف أن المنطقة صنفت الأوائل أيضا في مدارس البنات كالتالي في الأول التأسيسي حيث حصلت الطالبتان أسماء أحمد برشم وعلياء علي العلكيم على المركز الأول على مدارس البنات وفي الثاني التأسيسي حصلت كل من موزة سالم النعيمي ونورة علي فلاح على المركز الأول بنسبة 100%.

وفي الصف الثالث التأسيسي حصلت كل من لمياء سالم عبدالله وعفراء عبدالعزيز وميرة فهد وهند الخنبولي على المركز الأول بنسبة 100% وفي مرحلة الرابع التأسيسي حصلت أسماء علي العبدولي على المركز الأول بنسبة 100% وفي الصف الخامس حصلت على المركز الأول الطالبة شهد محمد كنفش وفي الصف سادس الطالبة نورة حبيب غلوم، وفي السابع حصدت المركز الأول الطالبة ميرة أحمد الشحي من مدرسة البيضاء.

وحصدت كل من حصة ابراهيم مجلاد وضحى راشد البختي على المركز الأول بين صفوف الثامن التأسيسي، وفي الصف التاسع حصلت كل من الطالبة شيماء عيسى عبدالكريم وغاية عبدالرحمن الموسى ونورة خالد دربوحي على المركز الأول، وحصلت حمدة فيصل الشحي على المركز الأول على مدارس المنطقة في مرحلة العاشر، أخيرا حصلت على المركز الأول بين صفوف الحادي عشر العلمي الطالبة ريما سالم النعيمي وبين الحادي عشر الأدبي الطالبة فاطمة عبدالرحمن الموسى.

وعلى صعيد متصل احتفلت مدرسة الرمس للتعليم الثانوي بنين التابعة لمنطقة رأس الخيمة التعليمية صباح أمس بأوائل طلبة الثاني عشر بقسميه والطلبة المتميزين ومجلس آباء وأولياء أمور الطلبة والجهات المتعاونة مع المدرسة برعاية اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام الادارة العامة لشرطة رأس الخيمة وحضر الاحتفال حشد من التربويين وأولياء الأمور وطلاب الثاني عشر بقسميه الأدبي والعلمي.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري