• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تطلق موقعها الجديد على الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة أدنوك للتوزيع، نسخة مطورة من موقعها على شبكة الإنترنت، يدعم مجموعة واسعة من الميزات والوظائف التفاعلية. ويترافق إطلاق الموقع مع طرح العلامة التجارية الجديدة للحضور الرقمي للشركة، حيث يعزز الموقع الجديد على العنوان (www.adnocdistribution.ae) هويةً أكثر عصرية بالمقارنة مع العنوان السابق.

وقام عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» بتدشين الموقع الإلكتروني الجديد بحضور كبار المسؤولين والموظفين في الشركة.

ويتميز الموقع بتصميمه الذكي عالي الاستجابة، حيث يمكن الدخول إلى الموقع بسهولة عبر جميع الأجهزة المكتبية والنقالة، ويوفر التصميم البصري الجديد تجربة مطورة للمستخدم، ما يسهل الوصول إلى كم هائل من المعلومات والبيانات الدقيقة وباللغتين العربية والإنجليزية، وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الوظائف التي تعتمد على الموقع الجغرافي، والخريطة السهلة لزوار الموقع الحصول على معلومات فورية ومنظمة بشأن جميع محطات الخدمة التابعة لأدنوك للتوزيع، ومراكز سلامة لفحص المركبات، ومراكز أوتوسيرف ومتاجر واحة أدنوك 365.

وقال الظاهري إن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة الرقمية الشاملة، حيث يعكس الموقع الجديد على الإنترنت رؤية الشركة التي تركز على المستهلك، حيث تم بناء البوابة الإلكترونية لتكون بمثابة نافذة واحدة لجميع المعلومات المفيدة عن شركة أدنوك للتوزيع.

وأضاف أن استراتيجية الشركة التي تركز على خدمة العملاء تتماشى مع رؤية قيادة الإمارات، والتي تهدف لترسيخ مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار والتكنولوجيا الذكية وتعمل على تعزيز البنية التحتية وأدوات الاتصال في سبيل تشكيل حكومة ومدن ذكية، كما تستعد شركة أدنوك للتوزيع لإطلاق «برنامج الخدمات الذكية» في وقت لاحق من هذا العام، والذي سيشكل بمثابة خطوة مستقبلية في قطاع البيع بالتجزئة للمنتجات البترولية.

كما سيتم قريباً تعزيز الموقع الإلكتروني الجديد لشركة أدنوك للتوزيع مع إطلاق التطبيق المخصص للهواتف النقالة بالإضافة إلى مجموعة كاملة من قنوات التواصل الاجتماعي. ومن خلال المزيد من عمليات تطوير المنتجات، تعتزم الشركة توسيع نطاق بصمتها الرقمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا