• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

الامارات تستضيف اجتماعا مهما لمنظمة التجارة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

وام

تتصدر قضية إصلاح النظام التجاري العالمي أجندة الاجتماع التاريخي لوفود منظمة التجارة العالمية الذي سيعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال أسبوع تنمية التجارة العالمية في 28 أكتوبر القادم.

يترأس اجتماع الطاولة المستديرة الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع وزارة الاقتصاد شيشير بريادارشي مدير شعبة التنمية في منظمة التجارة العالمية.

وستشهد المائدة المستديرة مشاركة الوفود والسفراء الذي سيمثلون بلادهم في المؤتمر الوزاري القادم لمنظمة التجارة العالمية الذي سي عقد في العاصمة الكينية نيروبي في ديسمبر من العام الجاري.

وتقام الطاولة المستديرة لمنظمة التجارة العالمية تحت عنوان "تعزيز التنمية المدفوعة بالتجارة.. آفاق وتحديات مؤتمر نيروبي الوزاري لمنظمة التجارة العالمية".

وسيكون اجتماع الطاولة المستديرة أحد أبرز فعاليات أسبوع تنمية التجارة العالمية 2015 الذي سيعقد بدبي ويتم تنظيمه تحت رعاية وزارة الاقتصاد وسيجمع ألف شخصية بارزة من القطاعين الحكومي والخاص من أكثر من 100 دولة لمناقشة الحلول التي من شأنها أن تدفع وتيرة تنمية التجارة العالمية.

وقال سعادة عبدالله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة إن دعم دولة الإمارات لهذه الطاولة المستديرة يعكس التزامها بأهمية النظام التجاري متعدد الأطراف ضمن إطار عمل منظمة التجارة العالمية، معربا عن أمله أن يساهم اجتماع المنظمة في الإمارات في تحديد أطر المؤتمر الوزاري القادم الذي سيقام في نيروبي كما أن النتائج الإيجابية لجولة الدوحة ستسهم في تعزيز التجارة الدولية وستكون مفيدة جدا لاقتصاد الإمارات والمنطقة والاقتصاد العالمي بشكل عام.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض