• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المزروعي يخضع لجراحة ناجحة و«الهوكي» يتهيأ للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

أجرى مبارك المزروعي، مهاجم منتخبنا في هوكي الجليد وفريق ستورمز، عملية جراحية، أمس الأول، في مستشفى هيلث بوينت في أبوظبي، بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف، أثناء التدريبات قبل نهاية الموسم، ما استدعى التدخل الجراحي لحل المشكلة.

وكان اللاعب قد خضع لعلاج طبيعي خلال الفترة الماضية، من أجل التعافي من الإصابة، قبل أن يتخذ الطاقم الطبي قرار اللجوء إلي العملية الجراحية. وزار لاعبو المنتخب مبارك المزروعي للاطمئنان على صحته والتأكد من سلامته، على أن يخضع لعلاج طبيعي مكثف خلال الفترة المقبلة، من أجل تعافيه التام، قبل العودة مرة أخرى إلى صالات الجليد.

يذكر أن فريق ستورمز أبوظبي سيبدأ استعداداته للموسم الجديد الأسبوع المقبل، إلى جانب استعدادات المنتخب، خصوصاً أن الموسم الجديد يحفل بالعديد من المشاركات على المستوى المحلي والقاري والعالمي، مما يستدعي وجود جميع اللاعبين للمشاركة في مختلف البطولات التي ستستضيفها الإمارات، إضافة إلى البطولات التي سيشارك فيها منتخبنا في الخارج.

ومن جانبه، أكد علي المزروعي، لاعب منتخبنا وفريق ستورمز، أن مبارك المزروعي يعتبر من اللاعبين المهمين في المنتخب، كونه يشغل مركز المهاجم، ومما لا شك فيه إن جميع اللاعبين يمتلكون المهارة والقدرة على تمثيل الإمارات في المحافل الخارجية.

وختم أن «المنتخب يملك مقومات النجاح في أي بطولة يشارك فيها، متمنياً لمبارك المزروعي الشفاء العاجل والعودة مرة أخرى إلى رمي القرص على حلبات الجليد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا