• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة «جي بي مورجان تشيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مايو 2014

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس مركز دبي المالي العالمي صباح أمس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “جي بي مورجان تشيس” جيمي ديمون، وذلك بمكتب سموه في مركز دبي المالي العالمي. وأشار سموه خلال لقائه رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة إلى مساعي الجهات الحكومية في دبي والرامية إلى تعزيز واستقطاب الاستثمارات بما يعود على الاقتصاد الوطني بالازدهار، مؤكدا سموه على الجهود البناءة المبذولة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في توفير بيئة عمل مثالية تتماشى مع الأطر العالمية، وتعزيز البنية التحتية والارتقاء بها إلى مستويات وجودة عالية وعالمية لاستقطاب الشركات والمؤسسات المالية لإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة آخر التطورات الاقتصادية والمالية على مستوى المنطقة والعالم، وتعزيز سبل التعاون القائم بين مجموعة “جي بي مورجان تشيس “ ودولة الإمارات بشكل عام ودبي على وجه الخصوص.

جدير بالذكر أن المجموعة تقدم خدمات مالية عالمية في أكثر من 60 بلدا وتصل قيمة أصولها إلى “2400 مليار دولار أميركي” وهي رائد في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المالية للأفراد، والأعمال المصرفية للشركات الصغيرة، وإدارة الأصول والاستثمارات الخاصة. وقد أسست المجموعة مكتبها بمركز دبي المالي العالمي في عام 2007 وفي العاصمة أبوظبي عام 2009.

حضر اللقاء سعادة عبدالرحمن آل صالح مدير عام الدائرة المالية في دبي، وسعادة عبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي بدبي، وسعادة عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي وعدد من المسؤولين. ( دبي ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض