• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد اعتماد فريق «دي أي أتش إس»

اتحاد اليد يعيد قرعة بطولتي كأس الإمارات والدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

عماد النمو (دبي)

أعاد اتحاد كرة اليد قرعة بطولتي الإمارات والدوري العام، وذلك بعد اعتماد مشاركة فريق شركة «دي أي أتش إس» في المسابقتين، ورحب محمد شريف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد بممثلي الأندية خلال حفل إعادة قرعة البطولتين التي أجريت في حضور نبيل محمد بن عاشور أمين سر عام الاتحاد وداوود المليح رئيس لجنة المسابقات وناصر الحمادي رئيس لجنة التحكيم وعبد الله الكعبي رئيس لجنة الكرة الشاطئية.

وجرت القرعة التي أعيدت لفرق المجموعة الأولى في بطولة كأس الإمارات وأسفرت عن وقوع النصر والأهلي والجزيرة والشباب وفريق «دي أي أتش إس» في المجموعة الأولى، وستنطلق البطولة 4 أكتوبر المقبل، فيما تنطلق بطولة الدوري 10 ديسمبر المقبل، والتي أعيدت قرعتها بالكامل وأسفرت عن وقوع فريق «دي أي أتش إس» مع العين في المباراة الأولى والشباب مع النصر والشارقة مع الجزيرة والأهلي مع الوصل ومنحت القرعة فريق الشعب راحة في الأسبوع الأول.

وأكد محمد شريف أن الأندية تعتبر الشريك الاستراتيجي والرئيس للاتحاد قائلاً: نريد أن نعمل يدًا واحدة لأجل مصلحة اللعبة مشيرًا إلى أن الأصل في عمل الاتحاد هو الأندية وأن هاجس الاتحاد هو خدمتها ومراعاة مصالحها لأجل تحقيق الأهداف المنشودة كافة.

وأضاف: موسم أقوياء اليد يتألف من 4 بطولات هي: كأس الإمارات والدوري وكأس نائب رئيس الدولة وبطولة كأس رئيس الدولة، ولكن الاتحاد الجديد استحدث بطولة كأس السوبر التي ستكون في افتتاحية الموسم وستجمع هذه المباراة فريقي الجزيرة بطل الدوري والأهلي وصيف كأس رئيس الدولة لأن الجزيرة أيضاً هو بطل الكأس.

وأعلن مسؤولو الاتحاد اعتماد يومي الجمعة والسبت لمباريات الدوري إضافة إلى يوم الثلاثاء إذا استدعت الضرورة تنظيم مباريات في وسط الأسبوع، وتمت مراعاة مطالب الأندية بالموافقة والتأمين من قبل الاتحاد بأن تكون المباريات التي ستقرر في منتصف الأسبوع أي يوم الثلاثاء في السابعة مساء، ونوه الاتحاد إلى أن البرمجة لجميع البطولات ستكون مثالية لأبعد الحدود وعلى وجه الخصوص بطولتي الدوري وكأس الإمارات، وستتم فيها مراعاة المشاركات الخارجية لأنديتنا التي ستمثل الدولة في البطولتين العربيتين، والتي سيشارك فيها الشارقة خلال سبتمبر المقبل وتستضيفها المغرب، وبطولة كأس الأندية الخليجية التي سيشارك فيها الجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا