• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

الخليج يختتم «الصيفية» بحفل تكريمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

فيصل النقبي (خورفكان)

اختتمت فعاليات النشاط الصيفي لبرنامج صيف بلادي في نادي الخليج، حيث أقيمت مساء أمس الأول في الصالة الرياضية المغلقة في مقر النادي، احتفالية حضرها ما يزيد على 125 منتسباً مع عدد من ذويهم. وقام مظفر الحمادي أمين السر العام في النادي، وسالم محمد راشد النقبي مشرف الألعاب الجماعية والفردية في النادي بتكريم المنتسبين إلى النشاط الذي امتد من منتصف شهر يوليو الماضي وسلمهم الشهادات والجوائز.

وقال سالم راشد سالم النقبي رئيس اللجنة الثقافية مشرف النشاط الصيفي في النادي: الهدف الأسمى من النشاط الصيفي هو ملء أوقات الفراغ لدى أبنائنا بما هو مفيد وبشكل إيجابي منظم، وذلك لتنشئته جيلاً واعياً يدرك قيمة وقته ويعلم كيفية استغلاله.

وأضاف: «قامت اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي في النادي وحسب الإمكانيات والوقت المتاح بالمشاركة في فعاليات الأندية الأخرى، حيث حصد النادي كأس المركز الرابع في فعالية «وجبة كتاب» في أسبوع القراءة، والذي استضافه نادي الشارقة، بينما حصد النادي المركزين الأول والثالث في أسبوع الابتكار الذي استضافه نادي الخليج نفسه، وشارك النادي أيضاً في بطولة «الريادة في التحدي» والتي أقامها نادي الذيد على مدى ثلاثة أيام من أيام النشاط الصيفي، وكذلك حصد النادي الخليج المركز الثاني في شد الحبل الشعبية ضمن أسبوع التراث الذي استضافه نادي دبا الحصن.

وقد ضمت الفعاليات عدداً من الألعاب، منها كرة القدم والشطرنج وشد الحبل، وكذلك التمثيل، وغيرها من الأنشطة، إضافة إلى الرحلات الترفيهية للمنتسبين من كل الفئات العمرية. وتحرص اللجنة المنظمة في النادي على أن يكون النشاط في مواسمه القادمة في تطور مستمر يرقى بأبناء الوطن نحو مستقبلٍ واعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء