• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

الجهاز الإداري باقٍ

مرداس عجمان يظهر في بيت «طائرة الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

رفع الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي الشباب درجة تحضيراته تحت إشراف طاقمه الفني الجديد وقيادة الكرواتي راودفان مدرب المنتخب الكويتي السابق وذلك استعداداً للموسم الجديد الذي تدشنه كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة يوم 7 أكتوبر المقبل. وسيستمر الجهاز الإداري المكون من سعيد السويدي مشرف الفريق وناصر حميد مدير الفريق في منصبيهما بعد أن طال التغيير الجهاز الفني واللاعب الأجنبي الذي تعاقد معه النادي أي الجزائري شيخي لاعب الوصل والأهلي السابق.

وأكد سعيد السويدي مشرف الفريق أن سلطان مرداس لاعب عجمان انضم إلى «الجوارح» على سبيل الإعارة لمدة موسم ، مبيناً أن النادي لا يفكر حالياً في التعاقد مع لاعبين مواطنين نظراً إلى وجود مجموعة متميزة قادرة على تحقيق طموحات الفريق.

وأشار السويدي إلى أن الاحتياطي في قلعة «الأخضر» لا يقل عن الأساسي واصفاً المدرب الجديد بالمكسب القادرعلى ترك بصمة مع الفريق في ظهوره الأول في الدوري وخصوصاً أنه يعرف عقلية اللاعبين الخليجيين جيداً من منطلق عمله السابق في الكويت.

وقال: «تدريبات الفريق التي انطلقت الأول من أغسطس الجاري تسير وفق النهج المرسوم من قبل الجهاز الفني حتى ينجح «الجوارح» في رسم صورة طيبة عن الطائرة الخضراء في جميع بطولات الموسم الجديد».

وأكد السويدي أن «الجوارح» يملك مقومات المنافسة في جميع بطولات الموسم الجديد معرباً عن تفاؤله بالجهاز الفني الجديد من أجل أن يحقق الفريق في عهده نقلة نوعية تعود بالعديد من المكاسب على الطائرة الخضراء التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام بعد حصول الفريق في الموسم الماضي على لقب كأس رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء