• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

«تمارين الضغط» للحصول على جسم رشيق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

ترجمة: عزة يوسف

قدم موقع dummies.com مجموعة من الخطوات والتمارين للحصول على جسم رشيق قوي وعضلات مفتولة للأشخاص الذين يحلمون بذلك ويلخصها فيما يلي:

الاستعداد

- ارقد على بطنك وأثنِ ركبتيك. أثنِ مرفقيك وضع راحة يديك على الأرض قليلاً في جانب وأمام كتفيك. شد ذراعيك وارفع جسمك لتحفظ توازنك على يديك وجزء من أردافك فوق ركبتيك مباشرة.

- شد ذقنك قليلاً تجاه صدرك حتى تكون جبهتك مواجهة للأرض. شد بطنك واستخدم عضلات أردافك الداخلية للحفاظ على توازن ساقيك.

التمرين ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا