• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

الاتحاد يطلع على مراحل العملية الانتخابية

موسم الدراجات ينطلق في 20 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

عماد النمر (الشارقة)

وافق مجلس إدارة اتحاد الدراجات على تأجيل انطلاق الموسم الرياضي إلى يوم 20 سبتمبر المقبل، بدلاً من الأول من الشهر نفسه. وكانت بعض الأندية قد تقدمت بطلب من أجل تأجيل الموسم لإتاحة الفرصة إمام الأندية لإعداد فرقها بشكل أفضل، وبما يحقق الأهداف المرجوة من المشاركات في السباقات المحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الذي عقد في مقره في الشارقة مساء أمس الأول، برئاسة أسامة أحمد الشعفار، وتضمن جدول أعمال الاجتماع العديد من الملفات التي تهم مسيرة الاتحاد في المرحلة الحالية، ومن بينها متابعة خطوات العملية الانتخابية بعد تلقيه القائمة المستوفية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد في الدورة الجديدة 2016 - 2020، والمرسلة من لجنة الإعداد والإشراف على الانتخابات في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة التي تتضمن أيضاً فتح باب الاعتراض على الأسماء المرشحة حتى الثالث من سبتمبر المقبل.

وناقش المجلس استعدادات المنتخبات الوطنية للكبار والشباب والناشئين والإناث للبطولات العربية والخليجية والقارية المقبلة،مشيداً بالجهود المبذولة في معسكر الإعداد الخارجي المقام حالياً في فرنسا لمنتخبات الشباب والناشئين والإناث، متمنياً التوفيق لمنتخب الكبار، في طواف موريشيوس الذي يشارك فيه حالياً، ضمن برنامج استعداداته.

وتتضمن قائمة الاستحقاقات المقبلة المشاركة في البطولة العربية للطريق والمضمار، والبطولات الخليجية للطريق والمضمار وطوافات الخليج وأبوظبي ودبي والشارقة، والبطولة الآسيوية للطريق التي ستقام في البحرين، وكأس أبطال آسيا للمضمار في الهند. واطلع المجلس على الدعوة التي تلقاها من الاتحاد الدولي لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد «الكونجرس الدولي» الذي سيعقد في الدوحة يوم 14 أكتوبر المقبل، على هامش بطولة العالم التي تستضيفها قطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء