• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الجولة الـ 16 للدوري السعودي تفتتح اليوم

الهلال يستضيف الفيصلي والرائد يلاقي الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

الرياض (أ ف ب)- يخوض النصر المتصدر والهلال مطارده المباشر اختبارين سهلين عندما يحل الأول ضيفاً على النهضة صاحب المركز الأخير في الدمام غد، ويستضيف الثاني الفيصلي الثاني عشر في الرياض اليوم، ضمن المرحلة المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي.

ويلعب اليوم الرائد مع الشباب في بريدة، والفتح مع الاتحاد في الأحساء، وغداً الشعلة مع الاتفاق في الخرج، والعروبة مع الأهلي في الجوف، والتعاون مع نجران في بريدة.

ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على النهضة على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويدخل الفريقان المباراة برغبة مشتركة وطموحات متفاوتة، حيث يأمل النهضة في تحقيق المفاجأة وفوزه الأول هذا الموسم كمحاولة لتدارك الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه سيما وأنه بات مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى، في حين يسعى النصر إلى العودة بالنقاط الثلاث والمحافظة على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن الهلال وكذلك المحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

ويعول مدرب النصر الأوروغوياني خوسيه دانيال كارينو على القوة الهجومية الضاربة في صفوف فريقه خاصة محمد نور ويحيى الشهري والبحريني محمد حسين والعماني عماد الحوسني وربيع السفياني اللذين يشاركان في المباراة في حالة اكتمال أوراق تسجيلهما في لجنة الاحتراف.

ويحوم الشك حول مشاركة حارس المرمى عبدالله العنزي وعبده عطيف ومحمد السهلاوي والبرازيلي إيلتون بسبب الإصابة.

من جهته، يبحث الهلال عن انتصار جديد عندما يستقبل الفيصلي على ستاد الملك فهد الدولي، وذلك لتقليص الفارق الى نقطة واحدة مؤقتا ولمدة 24 ساعة على الأقل كونه يلعب غداً، وبالتالي البقاء قريباً من المتصدر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا