• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

جهات أعدت وأخرى استعدت للخدمات الذكية

27 يوماً..وتنتهي المهلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

27 يوماً تفصل الجهات الحكومية عن انتهاء المهلة التي حددها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للتحول إلى الحكومة الذكية.

وفي ذلك تتنافس تلك الجهات لمواكبة المدة، وتفادي ما أسماه سموه «حفلة وداع للمقصرين».

وأخذت تلك الجهات تعد العدة وتفصح عما راودها من أفكار لخدمة المجتمع، ولوضع الحكومة في خانة التطور الحضاري بما يواكب المستجدات التقنية العالمية، ويحاكي كبرى حكومات العالم المتطورة.

غير أن مواطنين ومقيمين شكوا من بعض التطبيقات، واصفين إياها بالمعقدة، الأمر الذي قد يعيد الجهات التي اعتمدتها إلى الوراء.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد ذكّر المسؤولين، بقرب انتهاء المهلة التي حددها قبل عامين لاستعراض نتائج العمل للتحول إلى الحكومة الذكية.

وأعاد سموه نشر تغريدة دونها 22 مايو 2013 على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها: «أعطينا مهلة سنتين للجهات الحكومية لتنفيذ مشروع الحكومة الذكية، ووعدنا المسؤولين الذين لا يحققون الهدف أن نقيم لهم حفل وداع بنهاية هذه المدة».

وعلق سموه على تغريدته السابقة قائلاً: «تغريدة نشرتها قبل عامين.. أحببت تذكير الإخوة المسؤولين بها.. موعدنا بعد شهر لاستعراض نتائج عملهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض