• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طالبوا بتوحيد الخدمات الذكية

مواطنون ومقيمون: بعض التطبيقات معقدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

تحرير الأمير (دبي)

تحرير الأمير (دبي)

طالب عدد من المواطنين والمقيمين بضرورة توحيد الخدمات الذكية عبر بوتقة واحدة كي يتسنى لهم الاستفادة منها بسلاسة وسرعة، وأشاروا إلى أن بعض التطبيقات بحاجة إلى إعادة نظر وتطوير بصورة تتناسب مع الجميع عبر تبسيطها.

ودعا مواطنون إلى عدم تحويل كل الخدمات لتكون (إلكترونية)، إذ إن بعض الخدمات لا تستدعي وضع تطبيق لها، مؤكدين أن بعض التطبيقات معقدة وغير مفهومة، وبحاجة إلى وقت طويل لإنهاء الإجراء.

وأجمع المواطنون على أهمية التحول الإلكتروني، مؤكدين في الوقت نفسه ضرورة اختيار الخدمات الأهم للجمهور، وعدم طرح سيل من التطبيقات غير المجدية وغير المفهومة، قائلين إن بعض التطبيقات والخدمات دون فائدة، كما أن بعضها بحاجة إلى تطوير.

وأعرب مواطنون ومقيمون عن شكرهم لتوجه الحكومة نحو الخدمات الإلكترونية والذكية، عوضاً عن الوقوف والانتظار في طوابير طويلة مملة ومرهقة تستنزف الوقت والجهد.

وأشاروا إلى أهمية أن تكون الأولويات لبعض القطاعات مثل الخدمات الأكاديمية والتعليم عن بعد، وخدمات الأعمال، والخدمات الاجتماعية، والسلامة العامة، والأمن، والرعاية الصحية، والخدمات المالية ودفع المخالفات. ... المزيد

     
 

التطبيقات

فعلا انا حاولت ادفع الكهرباء وسالك لكن التطبيق معقد وفيه اتصال هاتفي مع البنك مماجعلني اتجه للدفع المباشر ووقفت التعامل الكترونيا

abdulla | 2015-04-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض