• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تحتفل بيوم البيئة الإقليمي الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت شرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة النوادي بالإدارة العامة للمالية والخدمات وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، أمس الأول، بيوم البيئة الإقليمي الخليجي، وذلك بنادي ضباط الشرطة في أبوظبي.

وأكد العقيد سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي بالإنابة، حرص شرطة أبوظبي على الاهتمام بالبيئة والصحة والسلامة، مشيراً إلى أنها تضع معايير صحية وبيئية تتمتع بمستوى عالمي للإدارات الشرطية كافة. واوضح أن الاحتفالية بيوم البيئة الاقليمي تجسد رغبة الجميع في تعزيز الجهود للمحافظة على البيئة، ورسم استراتيجية عامة واضحة للتعامل معها خاصة في ظل ما تمثله منطقة الخليج العربي من أهمية جغرافية واستراتيجية، مضيفا أن هذا اليوم اكتسب أهمية كبيرة لدول المنطقة منذ إطلاقه عام 1978.

ودعا الشامسي إلى أهمية تعزيز الثقافة البيئية لدى الأجيال الصاعدة خاصة طلاب المدارس وغرس الأشجار والزهور بين حين وآخر في حديقة المنزل أو المدرسة، والمحافظة على جميع أنواع النباتات المزروعة بالساحات والحدائق العامة، والالتزام باشتراطات الأمن والسلامة والصحة.

وشهدت الفعالية غرس 50 شتلة زراعية متنوعة بحديقة نادي ضباط الشرطة المطلة على البحر، بمشاركة موظفي الإدارة ومتطوعي الهلال الأحمر، وطلاب مدرسة الإخلاص الخاصة، ومركز تنمية القدرات لذوي الاحتياجات الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض