• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بهدف توفير أفضل الخدمات

بلدية الغربية تنجز مجموعة مشاريع بنية تحتية وطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أنجزت بلدية المنطقة الغربية، مجموعة من مشاريع البنية التحتية والطرق الداخلية، ومشاريع الحماية الصخرية خلال عام 2015 ضمن مخطط تطوير شبكة الطرق الداخلية والبنية التحتية في كل من مدينة زايد، وغياثي، والسلع، وجزيرة دلما، وليوا، والمرفأ.

وأوضح المهندس عتيق خميس المزروعي، مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، أن حزمة المشاريع التي نفذتها البلدية في عدد من مدن المنطقة الغربية تهدف إلى توفير أفضل الخدمات الممكنة لسكان المنطقة الغربية.

وأضاف أنه تم إنجاز تصميم طرق بطول 120 كيلو متراً، حيث تم إعداد التصميم التفصيلي وسيتم تنفيذ المشروع حسب الخطة الإستراتيجية لبلدية المنطقة الغربية بما يتلاءم مع الخطة الشاملة للغربية 2030.

وتضمنت مشاريع الطرق الداخلية التي تم إنجازها خلال العام الماضي في عدد من مدن المنطقة الغربية، مشروع إنشاء طرق داخلية لقطاع 17، وقطاع 23 بمدينة زايد والذي يشمل إنشاء حوالي 15.5 كيلو متر من الطرق الداخلية بعرض 6.6 متر، بالإضافة إلى إنشاء أرصفة مشاة ومواقف للسيارات ونظام صرف مياه الأمطار وأعمال إنارة الطرق، ضمن شبكة الطاقة الكهربائية ويشمل المشروع شبكة مياه الشرب وشبكة الصرف الصحي .

وأضاف: إن البلدية قامت بتطوير أعمال الطرق بمدينة زايد، حيث تم تحسين التقاطع عند الإشارة الضوئية الثالثة في الشارع الرئيس مع عمل ازدواج للطريق المؤدي إلى المركز الثقافي بالمدينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض