• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

أول إماراتي يشارك في بطولة فيلم بوليوودي

منصور الفيلي: انتظروني مع أميتاب باتشان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

كشف الفنان الإماراتي منصور الفيلي، عن أن لديه فكرة فيلم تجمعه بالفنان البوليوودي الشهير أميتاب تشان، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية التي تناسب عمره، ومن المقرر أن يتواصل قريباً مع المكتب الخاص للفنان العالمي لكي يتفق معه على الأمر، مصرحاً في الوقت نفسه بأنه يستعد لتصوير فيلم إماراتي عربي جديد في سبتمبر المقبل، من بطولة مرعي الحليان ومجموعة من الفنانين المصريين والسوريين واللبنانيين، وهو من تأليف كريم العراقي، وإخراج ياسر الياسري.

وقال إن فيلم «ديشوم» حقق حلم عمره بالدخول إلى عالم بوليوود السينمائي، حيث كان يتمنى من صغره أن يدخل هذا المجال السينمائي العالمي من أوسع أبوابه، خصوصاً أنه لطالما كان يتابع نجوم الفن السابع في بوليوود من خلال مشاهدة أفلامهم السينمائية أو قراءة مجلاتهم الشهيرة.

واعتبر الفيلي نفسه محظوظاً باختياره ليكون أحد أبطال الفيلم العالمي «ديشوم» الذي يعرض حالياً في صالات السينما المحلية، وقال: «كنت أتمنى منذ سنوات المشاركة في أحد الأفلام السينمائية البوليوودية، لكني لم أتوقع أن يأتيني «ديشوم» على طبق من ذهب، ليمثل لي فرصة العمر للظهور في فيلم عالمي والتمثيل بجانب نخبة من نجوم سينما بوليوود مثل جون أبراهام وفاران دوهان وأكشاي كومار»، لافتاً إلى أن كلمة «ديشوم» بالعربية تعني «الضربة»، وكان هذا العمل بالنسبة له بالفعل «ضربة».

سر الاختفاء

ولعب منصور دور ضابط في شرطة أبوظبي يقدم الدعم لكل من الضابطين الهنديين «كبير شيرجيل» و«جوانيد أنصاري»، في الوصول إلى هدفهما بإنقاذ «فيراج» مهاجم المنتخب الهندي، وجعله يشارك في المباراة النهائية للكريكيت ضد المنتخب الباكستاني، كما يساعدهما بخططه في البحث عن أسرار اختفائه والوصول إلى خيوط القضية، حتى يتمكنا من استعادته مرة أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء