• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

إطلالات بانورامية وتصاميم رائعة

أحواض السباحة في الإمارات.. استرخاء وسط حدائق غناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

إنها عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة قبيل بدء السنة الدراسية الجديدة. ومن المناسب توديع الإجازة برحلة استجمام داخلية عند المنشآت السياحية التي تزخر بمرافقها الكاشفة على أجمل إطلالات بحرية. ومعها تمضي العائلات أوقات ممتعة فيها الكثير من رفاهية اللحظة وانغماسها بنسائم الانتعاش.

لا نبالغ الوصف بأن أحواض السباحة في البلاد أشبه بحدائق غناء تتنافس جماليتها في المزج بين إبداع التصاميم وأناقة المشهد وانسيابية اللون، وعلى جودة منتج الضيافة الذي تتمتع به المنتجعات والفنادق في البلاد، تأتي جماليات باحاتها الخارجية المسترخية على شواطئ رملية مبحرة حتى الأعماق..

استرخاء وخدمات

البداية مع إمارة دبي التي تشكل منتجعاتها المطلة على البحر والجزر الصناعية ظاهرة سياحية تتجه إليها أنظار العالم. بينها منشآت ويستن التي تمتلك 200 فندق في 40 دولة حول العالم، وتتميز في دبي بجمالية خاصة تعتمد على سعة المكان... وذكرت سارة وايزلر مديرة التسويق في الفندق أن المجموعة الفندقية الأم تفخر بتركيزها على المساحات المفتوحة التي ترضي النزلاء والسياح من داخل الدولة وخارجها، ولا سيما أن الجميع كأفراد وعائلات يفضلون استثمار إقامتهم بالاسترخاء حول أحواض السباحة والاستفادة من الخدمات التي يتم توفيرها في المكان.

وقالت إن الشركة عززت مع بداية الموسم باقة من برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو ضيف ستاروود المفضل حيث يحصل الأعضاء على نقاط يمكن استبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، إضافة إلى برنامج تشجيعي آخر يتيح أبرز التجارب الراقية لقضاء العطلات من خلال المنتجعات الشاطئية المصممة على طراز الفلل، وأشارت إلى انتعاش هذه المبادرة داخل الإمارات لكثرة منشآت الضيافة فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء